اليوم الإثنين 21 يناير 2019 - 4:07 مساءً
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 9:55 مساءً

 

سيدي موسى الحمري : تأسيس فرع المنظمة المغربية للاغاثة والانقاد فرع دائرة سيدي موسى الحمري.

سيدي موسى الحمري : تأسيس فرع المنظمة المغربية للاغاثة والانقاد فرع دائرة سيدي موسى الحمري.
بتاريخ 9 سبتمبر, 2018

انعقد، يومه الأحد 09 شتنبر 2018 على الساعة الثالثة مساء بقاعة الاجتماعات لجماعة سيدي موسى الحمري، جمع عام تأسيسي لفرع المنظمة المغربية للاغاثة والانقاد كأول فرع بدائرة سيدي موسى الحمري. وهي منظمة غير حكومية مهتمة بقضية الاسعاف والانقاد والكوارث الطبيعية بكل ربوع المملكة، بعد تأسيس عدة فروع تابعة لها تنظيميا على امتداد التراب الوطني للمغرب، وهي منظمة معترف بها وفق طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 376-58-1 المؤرخ في 3 جمادى الأولى 1378 (الموافق 15 نونبر 1958) كما تم تعديله وتكميله بالظهير الشريف المعتبر بمثابة قانون رقم 1.73.283 المؤرخ في 6 ربيع الأول (الموافق 10 أبريل 1993) المنظم لحق تكوين الجمعيات، وكذا وفقا لمقتضيات القانون 75.00 المؤرخ في 23 يوليوز 2002 الصادر الأمر بتنفيذه بموجب الظهير الشريف رقم 1.02.206
وبعد قراءة في القانون الأساسي للمنظمة تم انتخاب مكتب مسير لفرع دائرة سيدي موسى بحضور ممثل السلطة المحلية، وقد جاء المكتب كما يلي:
– الرئيس: اسماعيل ايت فروين
– نائبه الأول: محمد براس
– نائبه الثاني: نادية الفويح
– الكاتب العام: سعيدة الفويح
-نائبه الأول: لبنى التاقي
– نائبه الثاني: حميد الحارث
– الأمين (ة): سعاد اقريواش
– نائبه: حسن الأبيض
نائبه الثاني: ابراهيم بنحميدة
– المستشارون: كمال لبريني، رشيدة حربال، محمد الدراعي، عبد العالي بياضة
ليختتم الجمع العام التأسيسي لفرع المنظمة بدائرة سيدي موسى بشكر كل الحضور الكريم على مجهوداتهم التي سبقت الجمع العام التأسيسي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.