اليوم الإثنين 21 يناير 2019 - 4:46 مساءً
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 6:52 مساءً

 

بمناسبة تجديد الثقة في الأستاذ عبد اللطيف القنيفلي عميدا للكلية المتعددة التخصصات لتارودانت

بمناسبة تجديد الثقة في الأستاذ عبد اللطيف القنيفلي عميدا للكلية المتعددة التخصصات لتارودانت
بتاريخ 11 سبتمبر, 2018

حظي الأستاذ عبد اللطيف القنيفلي خلال شهر يوليوز الماضي بشهادة تجديد الثقة فيه عميدا للكلية المتعددة التخصصات بتارودانت ، جاء ذلك اثر مصادقة المجلس الحكومي المنعقد بالرباط يوم 19 يوليوز 2018 على مقترح تعيينات في مناصب عليا تهم قطاع التعليم العالي والبحث العلمي بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي طبقا للفصل 92 من الدستور .
وبمناسبة الدخول الدراسي الجديد 2019/2018 ، والسنة الهجرية الجديدة 1440ه ،يتقدم طاقم تارودانت نيوز بأحر التهاني للأستاذ عبد اللطيف القنيفلي على تجديد الثقة فيه عميدا للكلية المتعددة التخصصات بتارودانت ، راجين من الله ان يعينه على اداء رسالته الادارية والعلمية على أحسن وجه ، ويوفقه لما يحبه ويرضاه .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.