اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 5:38 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 9:52 مساءً

 

المجلس الاقليمي لتارودانت يعقد الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر شتنبر ويصادق بالاجماع على نقط جدول اعمالها

المجلس الاقليمي لتارودانت يعقد الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر شتنبر ويصادق بالاجماع على نقط جدول اعمالها
بتاريخ 11 سبتمبر, 2018

صادق المجلس الإقليمي لتارودانت برئاسة أحمد أونجار بلكرموس، أمس الإثنين 10 شتنبر الجاري، خلال الجلسة الأولى للدورة العادية لشهر شتنبر، المُنْعَقِدة بـقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الإقليم، بالإجمـــــــاع، على كل النقاط المدرجة ضمن جدول الأعمال، بإستثناء النقطة الثانية، المتعلقة بالدراسة والمصادقة على تحويل اعتمادات في فصول الميزانية، التي تم تأجيلها إلى دورة لاحقة، لكون الشق الثاني منها لم يعرض على اللجنة.

وقد خصصت الجلسة الأولى من الدورة للدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2019، وأيضاً الدراسة والمصادقة على تحويل اعتمادات في فصول الميزانية، والدراسة والمصادقة على تحيين اتفاقية التعاون والشراكة بين مجلس إقليم تارودانت وجمعيات المجتمع المدني، وإعادة الدراسة والمصادقة على الهيكلة الإدارية لمجلس الإقليم.

كما تضمن جدول أعمال هذه الدورة، الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة بأشغال تزويد مسجد وسكان دوار تكاديرت وإفري ن شعايب ودوار أسيف الحاج المختار بالماء الصالح للشرب بجماعة إمينتيارت دائرة إغرم، والدراسة والمصادقة على اتفاقية إطار بين مجلس الإقليم وجمعية الهجرة والتنمية، هذه النقطة الأخيرة عرفت امتناع أعضاء حزب العدالة والتنمية عن التصويت.

وتم خلال هذه الجلسة الاولى للدورة، التي حضر أشغالها الكاتب العام للعمالة وممثل جمعية الهجرة والتنمية، تقديم التقرير الاخباري تضمن مجمل الانشطة والاعمال التي تم القيام بها على مستوى مقر المجلس الإقليمي لتارودانت وعلى مستوى مقر العمالة وخارج الإقليم، خلال الفترة الممتدة بين الدورة العادية المنعقدة يوم الإثنين 11 يونيو 2018 وهذه الدورة.

يذكر أن الجلسة الثانية من الدورة ستنعقد يومه الأربعاء 19 شتنبر 2018 على الساعة 10 صباحا بنفس القاعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.