اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 6:23 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 10:46 مساءً

 

الرباط : الوقفة الاحتجاجية لملحقي الاقتصاد و الإدارة و الملحقين التربويين أمام مديرية الموارد البشرية و تكوين الاطر.

الرباط : الوقفة الاحتجاجية لملحقي الاقتصاد و الإدارة و الملحقين التربويين أمام مديرية الموارد البشرية و تكوين الاطر.
بتاريخ 11 سبتمبر, 2018

تنفيذا للبرنامج النضالي الذي دعا إليه التنسيق النقابي السداسي، حج ملحقو الاقتصاد والإدارة و الملحقون التربويون أمام مديرية الموارد البشرية و تكوين الأطر بالرباط يوم الاثنين 10 شتنبر 2018 على الساعة العاشرة صباحا . و خلال الوقفة ردد المحتجون الذين تحدو كل الظروف و بعد المسافة و تكبدوا عناء السفر و لبوا نداء العزة و الكرامة، شعارات و احتجاجات مطلبية ، مدافعين بقوة على كافة المطالب المشروعة ، و الإدماج الفوري و اللامشروط لملحقي الإدارة و الاقتصاد و الملحقين التربويين في إطار ممون أو متصرف كل حسب مهامه و رغبته بدون مس للحقوق المكتسبة . في ذات السياق شدد المحتجون في هذه الوقفة الاحتجاجية على ضرورة تدخل المسؤولين المعنيين بالملف المطلبي و أنهم سيقدمون على أشكال احتجاجية أكثر تصعيدا لتحقيق المطالب .و بالمناسبة رفع الغاضبون لافتات دونت فوقها مطالبهم العاجلة بحضور منسقو المكاتب الوطنية للنقابات التعليمية الذين حضروا الوقفة و عبروا خلال كلماتهم عن دعمهم و مساندتهم لملف هذه الفئة المهضومة الحقوق .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.