اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 12:35 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 10:46 مساءً

 

الرباط : الوقفة الاحتجاجية لملحقي الاقتصاد و الإدارة و الملحقين التربويين أمام مديرية الموارد البشرية و تكوين الاطر.

الرباط : الوقفة الاحتجاجية لملحقي الاقتصاد و الإدارة و الملحقين التربويين أمام مديرية الموارد البشرية و تكوين الاطر.
بتاريخ 11 سبتمبر, 2018

تنفيذا للبرنامج النضالي الذي دعا إليه التنسيق النقابي السداسي، حج ملحقو الاقتصاد والإدارة و الملحقون التربويون أمام مديرية الموارد البشرية و تكوين الأطر بالرباط يوم الاثنين 10 شتنبر 2018 على الساعة العاشرة صباحا . و خلال الوقفة ردد المحتجون الذين تحدو كل الظروف و بعد المسافة و تكبدوا عناء السفر و لبوا نداء العزة و الكرامة، شعارات و احتجاجات مطلبية ، مدافعين بقوة على كافة المطالب المشروعة ، و الإدماج الفوري و اللامشروط لملحقي الإدارة و الاقتصاد و الملحقين التربويين في إطار ممون أو متصرف كل حسب مهامه و رغبته بدون مس للحقوق المكتسبة . في ذات السياق شدد المحتجون في هذه الوقفة الاحتجاجية على ضرورة تدخل المسؤولين المعنيين بالملف المطلبي و أنهم سيقدمون على أشكال احتجاجية أكثر تصعيدا لتحقيق المطالب .و بالمناسبة رفع الغاضبون لافتات دونت فوقها مطالبهم العاجلة بحضور منسقو المكاتب الوطنية للنقابات التعليمية الذين حضروا الوقفة و عبروا خلال كلماتهم عن دعمهم و مساندتهم لملف هذه الفئة المهضومة الحقوق .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.