اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 5:08 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:43 مساءً

 

تارودانت : العثور على جثتين متحللتين بحي فرق الأحباب

تارودانت : العثور على جثتين متحللتين بحي فرق الأحباب
بتاريخ 12 سبتمبر, 2018

الصورة من الأرشيف

اهتزت ساكنة حي فرق الأحباب بمدينة تارودانت صباح اليوم الاربعاء12 شتنبر 2018 على اكتشاف جثتين متحللتين بأحد المنازل بشارع ابراهيم الروداني بحي فرق الأحباب ترجعان لأخ وأخته أعمارهم تتراوح ببن ال40و 50 سنة .
وترجع عملية اكتشاف الجثتين الى احساس الجيران بوجود روائح كريهة تنبعث من منزل الضحيتين مما دفعهم الى الاتصال بالسلطات المختصة ،التي هرعت لعين المكان ليكتشفوا وجود الجثتين المتحللتين ،مضى على زمن وفاتهما حوالي أسبوعين .
هذا وقد تم نقل الجثتين لمستودع الأموات بمستشفى المختار السوسي بمدينة تارودانت ،كما فتحت أجهزة الأمن تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.