اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 11:30 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت:رئيسة المنظمة الأمريكية “الفن من أجل السلام تزور اقليم تارودانت .            قرءات نقدية ..البعد النفسي والذاتي في الإبداع الشعري            ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتضن أمسية شعرية لقدماء المعهد احتفاءا باليوم العالمي للشعر            ورزازات:تنظيم الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            الدراجات النارية الصينية المستوردة اخطر من المخدرات            3 ابريل.. موعد طرح فيلم “يوم العرض” في مصر والوطن العربي            بالصور والفيديو ..افتتاح ملتقى تارودانت الوطني السابع للقصة القصيرة لجمعية مبدعي ابن سليمان الروداني            “زواج القاصرات بين الواقع و التشريع” (محاولة في الفهم)            تارودانت اتفاقية شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لتارودانت ومؤسسة زاكورة لدعم التعليم الأولي بالإقليم            بلاغ المديرية الاقليمية للتعليم بتارودانت حول أحداث الثانوية التأهيلية الشفشاوني بأولاد التايمة           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:43 مساءً

 

تارودانت : العثور على جثتين متحللتين بحي فرق الأحباب

تارودانت : العثور على جثتين متحللتين بحي فرق الأحباب
بتاريخ 12 سبتمبر, 2018

الصورة من الأرشيف

اهتزت ساكنة حي فرق الأحباب بمدينة تارودانت صباح اليوم الاربعاء12 شتنبر 2018 على اكتشاف جثتين متحللتين بأحد المنازل بشارع ابراهيم الروداني بحي فرق الأحباب ترجعان لأخ وأخته أعمارهم تتراوح ببن ال40و 50 سنة .
وترجع عملية اكتشاف الجثتين الى احساس الجيران بوجود روائح كريهة تنبعث من منزل الضحيتين مما دفعهم الى الاتصال بالسلطات المختصة ،التي هرعت لعين المكان ليكتشفوا وجود الجثتين المتحللتين ،مضى على زمن وفاتهما حوالي أسبوعين .
هذا وقد تم نقل الجثتين لمستودع الأموات بمستشفى المختار السوسي بمدينة تارودانت ،كما فتحت أجهزة الأمن تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.