اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:53 صباحًا
أخبار اليوم
عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير            المهرجان الوطني لألوان طنجة الكبرى           

 

 

أضيف في : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 9:06 مساءً

 

مراكش : الدورة التكوينية السابعة عشرة لأجل الترقي

مراكش : الدورة التكوينية السابعة عشرة لأجل الترقي
بتاريخ 14 سبتمبر, 2018

في إطار برنامج الدورة التكوينية السابعة عشرة لأجل الترقي و تحت شعار :

” المدرسة المواطنة تفعيل لإصلاح منظومة التربية و التكوين ” ،

افتتحت مساء يوم الأحد 09 شتنبر 2018 بإقامة المدرس فعاليات الدورة 17 لأجل الترقي المنظمة من طرف مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع مراكش . هذه الدورة المنظمة بشراكة مع الجمعية المغربية للمكونين بالمراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين ، أعطى انطلاقتها الكاتب العام للمؤسسة السيد عبد العزيز مسافري و رئيس جمعية المكونين السيد عبد الحفيظ ملوكي بحضور مجموعة من المؤطرين التربويين و أساتذة مكونين وفعاليات جمعوية و نقابية و بعض المسؤولين الإقليميين و الوطنيين للمؤسسة السادة : علي حمدي و سعيد بوبيل والأخت أمينة الفلكي و عبد العزيز الطغراء ..

و بالمناسبة أعد المنظمون برنامجا حافلا و متنوعا قارب المواضيع التالية:

– ” مقومات ديداكتيكية ” ذ كمال أوجار .
– ” علم النفس الاجتماعي ودينامية الجماعات و أشكال التنشيط التربوي والبيداغوجي” ذ حسن خيي .
– ” تدبير الحياة المدرسية : قيم المواطنة نموذجا ” ذ عبد العزيز السيدي .
– ” الأسس السيكولوجية للتعليم ” ذ دكار أحمد .
– ” المسارات البيداغوجية ” ذ محمد الشرقي .
– ” كفايات المدرس ” ذ سعيد بوبيل .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.