اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:09 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 11:03 مساءً

 

الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي لجهة سوس ماسة تصدر بلاغا للرأي العام

الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي لجهة سوس ماسة تصدر بلاغا  للرأي العام
بتاريخ 17 سبتمبر, 2018

​تنفيذا لقرار المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة المنعقد يوم 25 يوليوز 2018، ترأس الكاتب الجهوي اجتماعا مع كتاب الاقاليم بالجهة يومه الأحد 16 شتنبر 2018 بمقر الحزب بأكادير. وقد ركز الاجتماع على ضرورة اعطاء انطلاقة تنظيمية واعدة وبناءة على المستوى الجهوي ، يساهم فيها كل المناضلين والمناضلات ببعد نظر و بروح أخوية عالية . وذلك بالشروع في تطبيق خارطة طريق تنظيمية محكمة في كل الاقاليم بالجهة.

وفي هذا الاطار خلص الاجتماع الى وضع برنامج محدد زمنيا لتجديد الفروع الحزبية القائمة ، ثم عقد المؤتمرات الاقليمية بالجهة ،وهيكلة الكتابات الاقليمية للمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات في كل اقليم على حدة. كما حدد الاجتماع السقف الزمني الذي يقترحه كتاب الاقاليم بالجهة على المكتب السياسي لانعقاد المؤتمر الجهوي لجهة سوس ماسة.

و أكدت خلاصات التدخلات بصفة خاصة على اهمية وعي كل الاتحاديات والاتحاديين بالتحديات المطروحة الآن على الجميع لإنجاز هذه المهام التنظيمية محليا واقليميا وجهويا ، والمشاركة في انجاحها لكي ينهض حزبنا، حزب القوات الشعبية ، بدوره كاملا دفاعا عن الطبقات الشعبية التي تعاني اليوم في صمت.

كما تمنى الاجتماع كامل التوفيق لدورة المجلس الوطني للحزب التي ستنعقد اواخر شهر شتنبر الجاري بالرباط .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.