اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:57 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 11:03 مساءً

 

الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي لجهة سوس ماسة تصدر بلاغا للرأي العام

الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي لجهة سوس ماسة تصدر بلاغا  للرأي العام
بتاريخ 17 سبتمبر, 2018

​تنفيذا لقرار المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة المنعقد يوم 25 يوليوز 2018، ترأس الكاتب الجهوي اجتماعا مع كتاب الاقاليم بالجهة يومه الأحد 16 شتنبر 2018 بمقر الحزب بأكادير. وقد ركز الاجتماع على ضرورة اعطاء انطلاقة تنظيمية واعدة وبناءة على المستوى الجهوي ، يساهم فيها كل المناضلين والمناضلات ببعد نظر و بروح أخوية عالية . وذلك بالشروع في تطبيق خارطة طريق تنظيمية محكمة في كل الاقاليم بالجهة.

وفي هذا الاطار خلص الاجتماع الى وضع برنامج محدد زمنيا لتجديد الفروع الحزبية القائمة ، ثم عقد المؤتمرات الاقليمية بالجهة ،وهيكلة الكتابات الاقليمية للمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات في كل اقليم على حدة. كما حدد الاجتماع السقف الزمني الذي يقترحه كتاب الاقاليم بالجهة على المكتب السياسي لانعقاد المؤتمر الجهوي لجهة سوس ماسة.

و أكدت خلاصات التدخلات بصفة خاصة على اهمية وعي كل الاتحاديات والاتحاديين بالتحديات المطروحة الآن على الجميع لإنجاز هذه المهام التنظيمية محليا واقليميا وجهويا ، والمشاركة في انجاحها لكي ينهض حزبنا، حزب القوات الشعبية ، بدوره كاملا دفاعا عن الطبقات الشعبية التي تعاني اليوم في صمت.

كما تمنى الاجتماع كامل التوفيق لدورة المجلس الوطني للحزب التي ستنعقد اواخر شهر شتنبر الجاري بالرباط .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.