اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 9:16 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 11:03 مساءً

 

الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي لجهة سوس ماسة تصدر بلاغا للرأي العام

الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي لجهة سوس ماسة تصدر بلاغا  للرأي العام
بتاريخ 17 سبتمبر, 2018

​تنفيذا لقرار المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة المنعقد يوم 25 يوليوز 2018، ترأس الكاتب الجهوي اجتماعا مع كتاب الاقاليم بالجهة يومه الأحد 16 شتنبر 2018 بمقر الحزب بأكادير. وقد ركز الاجتماع على ضرورة اعطاء انطلاقة تنظيمية واعدة وبناءة على المستوى الجهوي ، يساهم فيها كل المناضلين والمناضلات ببعد نظر و بروح أخوية عالية . وذلك بالشروع في تطبيق خارطة طريق تنظيمية محكمة في كل الاقاليم بالجهة.

وفي هذا الاطار خلص الاجتماع الى وضع برنامج محدد زمنيا لتجديد الفروع الحزبية القائمة ، ثم عقد المؤتمرات الاقليمية بالجهة ،وهيكلة الكتابات الاقليمية للمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات في كل اقليم على حدة. كما حدد الاجتماع السقف الزمني الذي يقترحه كتاب الاقاليم بالجهة على المكتب السياسي لانعقاد المؤتمر الجهوي لجهة سوس ماسة.

و أكدت خلاصات التدخلات بصفة خاصة على اهمية وعي كل الاتحاديات والاتحاديين بالتحديات المطروحة الآن على الجميع لإنجاز هذه المهام التنظيمية محليا واقليميا وجهويا ، والمشاركة في انجاحها لكي ينهض حزبنا، حزب القوات الشعبية ، بدوره كاملا دفاعا عن الطبقات الشعبية التي تعاني اليوم في صمت.

كما تمنى الاجتماع كامل التوفيق لدورة المجلس الوطني للحزب التي ستنعقد اواخر شهر شتنبر الجاري بالرباط .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.