اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:45 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 11:19 مساءً

 

أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت يطالبون بضرورة كشف حقيقة ملف النقل المدرسي

أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت يطالبون بضرورة كشف حقيقة ملف  النقل المدرسي
بتاريخ 19 سبتمبر, 2018

طالب أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت الموقعين أسفل البيان توصلنا بنسخة منه ، والمجتمعين على هامش الدورة العادية لشهر شتنبر 2018 ، بعد تدارسهم لملف النقل المدرسي و استحضارهم لكل المشاكل التي عرفها الملف في بداياته و الإكراهات التي واجهت مجلس الإقليم خلال تعاطيه معه و سعيا منهم لإنجاح الدخول المدرسي و المساهمة في محاربة الهدر بالمناطق القروية ، بضرورة كشف الحقيقة كاملة في ما يتعلق بملف النقل المدرسي و تحديد المسؤوليات و ترتيب الجزاءات . و في ذات البيان و تنفيذا للتعليمات المولوية السامية عبروا عما يلي :

– تأكيدهم على أن توزيع حافلات النقل المدرسي لا يعني بأي شكل من الأشكال تجاوزا لأصل المشكل المرتبط بالملف أو طمسا لأي اختلال مفترض قد يكون شاب الملف في بداياته.
– – دعمهم المسار المتبع في تناول الملف و ثقتهم في نزاهة و كفاءة كل الأجهزة المختصة التي تتابع و تتحرى في تفاصيله و استعدادهم الكامل للتعاون من أجل كشف الحقيقة كاملة.
– تنويههم بالمجهودات المبذولة من طرف عامل الإقليم و كل المتدخلين لتيسير عملية توزيع حافلات النقل لما فيه مصلحة تلاميذ الإقليم و خاصة بالعالم القروي وانفتاحهم على كل المبادرات المستقبلية الرامية إلى توسيع الاستفادة من النقل المدرسي .
– اعتزازهم بكل المكتسبات التي حققها مجلس الإقليم و تأكيدهم على ضرورة تظافر جهود جميع الفرقاء و كل الشركاء من أجل تحقيق تنمية شاملة عادلة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.