اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:53 صباحًا

 

 

أضيف في : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 11:37 مساءً

 

مرة اخرى سلمى بلقائد تصنع الحدث بتافرات المولود تزنيت

مرة اخرى سلمى بلقائد  تصنع الحدث بتافرات المولود تزنيت
بتاريخ 19 سبتمبر, 2018

فازت مرة اخرى سلمى بلقائد بالمرتبة الأولى بسباق تفراوت المولود في نسخته التانية عن جدارة واستحقاق بحيت ابانت هده البطلة الواعدة القادمة من مدينة تارودانت وهي كلها عزم وإصرار للفوز بهدا السباق حيت ابانت عن علو كعبها وابانت عن موهبة تندر ان شاء الله بمستقبل واعد في منافسات السباقات ،كما حضيت بتكريم من طرف رئيسة الجماعة السيدة حنان عدباوي التي شجعت جميع المشاركات والمشاركين على الاستمرارية حتى نيل مبتغاهم، وكل هدا بدعم من اسرتها المتواضع في غياب لاي دعم من الجهات المسؤولة عن هدا القطاع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.