اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:38 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : السبت 22 سبتمبر 2018 - 10:56 مساءً

 

لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم

لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم
بتاريخ 22 سبتمبر, 2018

ان العناية بالبشرة من الأمور الضرورية وخصوصا قبل النوم حيث يكون الجسم منشغل في تجديد خلايا الجلد خلال الليل، ولمساعدتك سيدتي في الاهتمام بجمال بشرتك قبل النوم تابعي معنا هذه الأسطر لتعرف على طريقة تحضير افضل ماسك للعناية بالبشرة.
يتميز هذا الماسك الطبيعي في قدرته على التخلص من العديد من المشاكل التي تصيب البشرة وخصوصا تلك التي تطال البشرة في الصباح، حيت يعمل هذا المسك المكون من العسل والشوفان في تخلص من شحوب الوجه وجفافه، وإخفاء علامات الهالة السوداء، بالإضافة لكونه يعمل على تقشير البشرة وتضيفها بعمق من الشوائب، ويعمل أيضا على توحيد لون البشرة وإعطائها اللمعان والبياض.
ذات صلة:  ‫وصفة الموز في إزالة التجاعيد إلى الأبد في مدة 5 أيام‬
كيف تحضّرين ماسك العسل والشوفان؟
مكونات الماسك:
* العسل.
* مسحوق الشوفان
لتحضير هذا الماسك في المنزل عليك بالاتباع هذه الخطوات التالية:
* اخلط معلقتين من العسل مع ملعقتين من مسحوق الشوفان
* اخلط الخليط حتى درجة تماسك مع بعضه البعض والحصول على ماسك متجانس
* نطبق الخليط على الوجه بعد تنظيف بشرة الوجه جيدا مع ترك الخليط ليلة كاملة.
* في الصباح نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر مع الحرص على تدليك البشرة بطريقة دائرة بأطراف أصابع
*الحرص على مدوامة تطبيق الماسك قبل النوم للحصول على بشرة لامعة وجذابة وخالية من الشوائب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.