اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:12 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 11:54 مساءً

 

تارودانت :صاحب محل يتسبب في إصابة طفلة بحروق خطيرة في رجلها ويدها بحي أقنيس

تارودانت :صاحب محل يتسبب في إصابة طفلة بحروق خطيرة في رجلها ويدها بحي أقنيس
بتاريخ 26 سبتمبر, 2018

الصورة من الارشيف

أكد شاهد عيان للجريدة أن طفلة تبلغ من العمر حوالي 11سنة تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية بتارودانت ،قد أصيبت بحروق بليغة في رجلها ويدها نتيجة سقوطها في احدى البرك المائية التي خلفها احد معدي الأكلات الخفيفة بحي أقنيس بتارودانت مساء يومه الاربعاء 26 شتنبر2018 ،ومن المرجح حسب مصدرنا أن صاحب المحل يعتقد انه قام بتنظيف محله التجاري بالماء الممزوج ببعض الموادالكيماوية الحارقة.
هذا وأكد مصدر الجريدةأن الطفلة المسماة( و. ف .ز) ما ان سقطت وسط البركة المائية حتى تصلب جلد رجلها ويدها مما جعلها غير قادرة على الحركة ، الامر الذي دفع بأبيها وبعض الجيران الى نقلها لمستشفى المختار السوسي الاقليمي وسط تارودانت على وجه السرعة حيث طلب منهم انتظار الطبيبة المختصة الى غاية صباح الغد الخميس للكشف عنهاحسب تصريحات مصدرنا .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.