اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:01 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 8:31 مساءً

 

المديرية الاقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بتارودانت تحتفي بأطرها

المديرية الاقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بتارودانت تحتفي بأطرها
بتاريخ 28 سبتمبر, 2018

“عرس الإحتفاء بالمستخدمين و الأطر ”
مساء يوم الجمعة 28 شتنبر2018 بمقر الوكالة الإقليمية للخدمات أشرف الدكتور خالد مدن باشا مدينة تارودانت السبد التيجاني بيروك قائد المقاطعة الرابعة و بحضور السيد المهندس الرئيسي عمر گونبارك المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب ” قطاع الكهرباء ” بمعية السيد محمد إد أوعدي رئيس الوكالة الإقليمية بتارودانت و الإطار الممتاز عبد الرحيم أيت عدي و المندس الرئيسي السبد باحسيسين و المهندس الرئيس نور الدين لهديلي عن المديرية الجهوية بأكادير بمعية عدد من الأطر على حفل الإحتفاء بالمستخدمين و الأطر الذي نظمته لجنة متطوعة سهرت على تنظيم الحفل برئاسة الإطار الممتاز أحمد بوزيت.
و في بداية الحفل البهيج نوه السيد أحمد بوزيت رئيس اللجنة بالسيد الباشا و السيد قائد المقاطعة على تشريف المديرية الإقليمية بالحضور مع تقديم الشكر الخالص لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل البهيج. و بدوره عبر السيد الدكتور خالد مدن باشا المدينة عن غمرة فرحه بمشاركة المستخدمين فرحتهم بإنتهاء أشعال تنصيب المحول الكهربائي الجديد و إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقدير الشكر نيابة عن السيد الحسين أمزال عامل الإقليم و جميه رؤساء المصالح الخارجية .
و بدوره رحب السيد المهندس الإقليمي عمر گونبارك بالسيد الباشا و السيد القائد مع تقدي الشكر للسيد العامل و للسيد قائد الوقاية المدنية و للسيد رئيس المجلس الجماعي و لجميع السلطات العمومية عن جهودهم الجبارة لتدبير أزمة إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقديم الشكر لساكنة مدينة تارودانت على صبرهم و على تفهمهم و على حسن تفاعلهم الإيجابي مع المجهودات الجبارة التي قامت بها المديرية الإقليمة. و تقدم أيضا بالشكر للسيد عبد المجيد وهبي المدير الجهوي و للسادة المهندسين و جميع المستخدمين على كفاءتهم العالية.
و تقدم السيد الباشا و السيد القائد بأخد صور تذكارية مع المستخدمين و الأطر بالمديرية.
سعيد الهياق

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.