اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:49 مساءً
أخبار اليوم
مسرحية “كاموفلاج” … جولة الاحتفاء..            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!           

 

 

أضيف في : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 8:31 مساءً

 

المديرية الاقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بتارودانت تحتفي بأطرها

المديرية الاقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بتارودانت تحتفي بأطرها
بتاريخ 28 سبتمبر, 2018

“عرس الإحتفاء بالمستخدمين و الأطر ”
مساء يوم الجمعة 28 شتنبر2018 بمقر الوكالة الإقليمية للخدمات أشرف الدكتور خالد مدن باشا مدينة تارودانت السبد التيجاني بيروك قائد المقاطعة الرابعة و بحضور السيد المهندس الرئيسي عمر گونبارك المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب ” قطاع الكهرباء ” بمعية السيد محمد إد أوعدي رئيس الوكالة الإقليمية بتارودانت و الإطار الممتاز عبد الرحيم أيت عدي و المندس الرئيسي السبد باحسيسين و المهندس الرئيس نور الدين لهديلي عن المديرية الجهوية بأكادير بمعية عدد من الأطر على حفل الإحتفاء بالمستخدمين و الأطر الذي نظمته لجنة متطوعة سهرت على تنظيم الحفل برئاسة الإطار الممتاز أحمد بوزيت.
و في بداية الحفل البهيج نوه السيد أحمد بوزيت رئيس اللجنة بالسيد الباشا و السيد قائد المقاطعة على تشريف المديرية الإقليمية بالحضور مع تقديم الشكر الخالص لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل البهيج. و بدوره عبر السيد الدكتور خالد مدن باشا المدينة عن غمرة فرحه بمشاركة المستخدمين فرحتهم بإنتهاء أشعال تنصيب المحول الكهربائي الجديد و إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقدير الشكر نيابة عن السيد الحسين أمزال عامل الإقليم و جميه رؤساء المصالح الخارجية .
و بدوره رحب السيد المهندس الإقليمي عمر گونبارك بالسيد الباشا و السيد القائد مع تقدي الشكر للسيد العامل و للسيد قائد الوقاية المدنية و للسيد رئيس المجلس الجماعي و لجميع السلطات العمومية عن جهودهم الجبارة لتدبير أزمة إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقديم الشكر لساكنة مدينة تارودانت على صبرهم و على تفهمهم و على حسن تفاعلهم الإيجابي مع المجهودات الجبارة التي قامت بها المديرية الإقليمة. و تقدم أيضا بالشكر للسيد عبد المجيد وهبي المدير الجهوي و للسادة المهندسين و جميع المستخدمين على كفاءتهم العالية.
و تقدم السيد الباشا و السيد القائد بأخد صور تذكارية مع المستخدمين و الأطر بالمديرية.
سعيد الهياق

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.