اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 12:54 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 8:31 مساءً

 

المديرية الاقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بتارودانت تحتفي بأطرها

المديرية الاقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بتارودانت تحتفي بأطرها
بتاريخ 28 سبتمبر, 2018

“عرس الإحتفاء بالمستخدمين و الأطر ”
مساء يوم الجمعة 28 شتنبر2018 بمقر الوكالة الإقليمية للخدمات أشرف الدكتور خالد مدن باشا مدينة تارودانت السبد التيجاني بيروك قائد المقاطعة الرابعة و بحضور السيد المهندس الرئيسي عمر گونبارك المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب ” قطاع الكهرباء ” بمعية السيد محمد إد أوعدي رئيس الوكالة الإقليمية بتارودانت و الإطار الممتاز عبد الرحيم أيت عدي و المندس الرئيسي السبد باحسيسين و المهندس الرئيس نور الدين لهديلي عن المديرية الجهوية بأكادير بمعية عدد من الأطر على حفل الإحتفاء بالمستخدمين و الأطر الذي نظمته لجنة متطوعة سهرت على تنظيم الحفل برئاسة الإطار الممتاز أحمد بوزيت.
و في بداية الحفل البهيج نوه السيد أحمد بوزيت رئيس اللجنة بالسيد الباشا و السيد قائد المقاطعة على تشريف المديرية الإقليمية بالحضور مع تقديم الشكر الخالص لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل البهيج. و بدوره عبر السيد الدكتور خالد مدن باشا المدينة عن غمرة فرحه بمشاركة المستخدمين فرحتهم بإنتهاء أشعال تنصيب المحول الكهربائي الجديد و إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقدير الشكر نيابة عن السيد الحسين أمزال عامل الإقليم و جميه رؤساء المصالح الخارجية .
و بدوره رحب السيد المهندس الإقليمي عمر گونبارك بالسيد الباشا و السيد القائد مع تقدي الشكر للسيد العامل و للسيد قائد الوقاية المدنية و للسيد رئيس المجلس الجماعي و لجميع السلطات العمومية عن جهودهم الجبارة لتدبير أزمة إعادة التيار الكهربائي في ظرف قياسي مع تقديم الشكر لساكنة مدينة تارودانت على صبرهم و على تفهمهم و على حسن تفاعلهم الإيجابي مع المجهودات الجبارة التي قامت بها المديرية الإقليمة. و تقدم أيضا بالشكر للسيد عبد المجيد وهبي المدير الجهوي و للسادة المهندسين و جميع المستخدمين على كفاءتهم العالية.
و تقدم السيد الباشا و السيد القائد بأخد صور تذكارية مع المستخدمين و الأطر بالمديرية.
سعيد الهياق

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.