اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:51 مساءً
أخبار اليوم
مسرحية “كاموفلاج” … جولة الاحتفاء..            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!           

 

 

أضيف في : السبت 29 سبتمبر 2018 - 5:38 مساءً

 

مناظرة جهوية بورزازات تبحث الأفاق المستقبلية لقطاع الصناعة التقليدية بجهة درعة تافيلالت ووسائل تطويرها

مناظرة جهوية بورزازات تبحث الأفاق المستقبلية لقطاع الصناعة التقليدية بجهة درعة تافيلالت ووسائل تطويرها
بتاريخ 29 سبتمبر, 2018

تنظم غرفة الصناعة التقليدية لجهة درعة تافيلالت، المناظرة الجهوية حول الأفاق المستقبلية لقطاع الصناعة التقليدية بالجهة ووسائل تطويرها في موضوع “الزربية القروية بين الحمولة الثقافية وإشكالية التسويق”، وذلك يوم الخميس 4 أكتوبر 2018 بقصر المؤتمرات بورزازات.
المناظرة التي تنظمها الغرفة بشراكة مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي و مؤسسة دار الصانع، ستعرف مشاركة أزيد من 30 خبير دولي وخبراء مغاربة في مجال الزربية.
وسيتضمن برنامج المناظرة تقديم ثلاث عروض تتمحور حول : قطاع الزرابي وأفاق التسويق : الزربية الواوزكيتية نموذجا، آليات وتقنيات تسويق الزربية على الصعيد العالمي، مواصفات الزربية القابلة للتسويق بالسوق الألمانية.
ومن المنتظر أن يحضر عدة شخصيات وازنة في مجال الصناعة التقليدية فعاليات هده المناظرة.
وبالموازاة مع المناظرة تنظم الغرفة بشراكة مع دار الصانع وبتنسيق مع عمالة إقليم ورزازات والمديرية الإقليمية للصناعة التقليدية وبتعاون مع المجلس الإقليمي لورزازات ومجلس جماعة ورزازات، المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية تحت شعار “حرف الأجداد … مستقبل الأحفاد ، وذلك في الفترة الممتدة بين 4 و 8 أكتوبر 2018 بساحة 3 مارس بورزازات.

المنسق الإعلامي :
البصير عبد الرحيم

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.