اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 4:17 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 5:21 مساءً

 

الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات تنظم ” اليوم العلمي الدولي الأول لتارودانت ‘‘بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت يوم 6 اكتوبر 2018.

الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات تنظم ” اليوم العلمي الدولي الأول لتارودانت ‘‘بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت يوم 6 اكتوبر 2018.
بتاريخ 2 أكتوبر, 2018

أصبحت الأبحاث الجامعية أكثر أهمية وأصبح الابتكار عاملاً أساسياً في تقييم البحث الجامعي بشكل ملموس ،وفي هذا الاطار تعلن الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات بشراكة مع الكلية متعددة التخصصات بتارودانت وبتنسيق مع عمالة الإقليم والمجلس الإقليمي بتارودانت والجماعة الترابية لتارودانت عن تنظيم ” اليوم العلمي الدولي الأول لتارودانت ‘‘بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت يوم 6 اكتوبر 2018.
اختيار مدينة تارودانت لاحتضان اليوم العلمي العالمي كونها ، “لؤلؤة سوس” ، وعاصمة الإقليم وهي واحدة من المدن العريقة والأقدم في المغرب ، مع تراث معماري وثقافي وتاريخي يفتخر به.

يهدف هدا اليوم إلى جمع الطلبة الباحثين من مختلف الميادين (الطبية، شبه الطبية، البيولوجيا، الجيولوجيا، الفيزياء، الكيمياء، نظم المعلومات الجغرافية، علم الاجتماع، علم النفس، القانون، الاقتصاد، الآداب والعلوم الإنسانية، اللسانيات واللغويات، التربية والتكوين،) للمشاركة بأبحاثهم وخبراتهم للنهوض بالبحث العلمي إقليميا ووطنيا كما ستنشر ملخصات البحوث في المجلة الرسمية للجمعية (المجلة الدولية للبحث العلمي والأخلاقيات).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.