اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:42 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 5:21 مساءً

 

الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات تنظم ” اليوم العلمي الدولي الأول لتارودانت ‘‘بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت يوم 6 اكتوبر 2018.

الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات تنظم ” اليوم العلمي الدولي الأول لتارودانت ‘‘بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت يوم 6 اكتوبر 2018.
بتاريخ 2 أكتوبر, 2018

أصبحت الأبحاث الجامعية أكثر أهمية وأصبح الابتكار عاملاً أساسياً في تقييم البحث الجامعي بشكل ملموس ،وفي هذا الاطار تعلن الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات بشراكة مع الكلية متعددة التخصصات بتارودانت وبتنسيق مع عمالة الإقليم والمجلس الإقليمي بتارودانت والجماعة الترابية لتارودانت عن تنظيم ” اليوم العلمي الدولي الأول لتارودانت ‘‘بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت يوم 6 اكتوبر 2018.
اختيار مدينة تارودانت لاحتضان اليوم العلمي العالمي كونها ، “لؤلؤة سوس” ، وعاصمة الإقليم وهي واحدة من المدن العريقة والأقدم في المغرب ، مع تراث معماري وثقافي وتاريخي يفتخر به.

يهدف هدا اليوم إلى جمع الطلبة الباحثين من مختلف الميادين (الطبية، شبه الطبية، البيولوجيا، الجيولوجيا، الفيزياء، الكيمياء، نظم المعلومات الجغرافية، علم الاجتماع، علم النفس، القانون، الاقتصاد، الآداب والعلوم الإنسانية، اللسانيات واللغويات، التربية والتكوين،) للمشاركة بأبحاثهم وخبراتهم للنهوض بالبحث العلمي إقليميا ووطنيا كما ستنشر ملخصات البحوث في المجلة الرسمية للجمعية (المجلة الدولية للبحث العلمي والأخلاقيات).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.