اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 9:24 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 9:30 مساءً

 

سيدي موسى الحمري: حملة نظافة لمقبرة سيدي علي إكراما لمقابر أموات المسلمين تحت شعار ” أكرموهم “

سيدي موسى الحمري: حملة نظافة لمقبرة سيدي علي إكراما لمقابر أموات المسلمين تحت شعار ” أكرموهم “
بتاريخ 7 أكتوبر, 2018

بمبادرة من جمعية أجيال وجمعية الأنوار بدوار ايت عياد بجماعة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت وبتنسيق مع جمعية الرحمة لتجهيز الأموات والعناية بالمقابر، انطلقت صبيحة يوم الأحد 07 اكتوبر 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حملة تنظيف مقبرة سيدي علي بن جامع بدوار ايت عياد.
وقد توافد على المقبرة عدد كبير من منخرطي وأعضاء الجمعيات المشاركة وبعض المتطوعين وخلفت هذه العملية اثر طيبا في نفوس زوار المقبرة الذين عاينوا عن قرب هذه الحملة المذكورة حيث قام بعض السكان بإعداد الفطور لفائدة الشباب المتطوع لهذه الغاية تشجيعا لهم على هذه المبادرة الحميدة كما ساهم بعضهم بالجرافة لدعم حملة النظافة.
وبهذه المناسبة الخيرية التي أشاد بها رؤساء الجمعيات المشاركة ولتصبح هذه المبادرة الخيرية تقليدا أو سنة مستمرة بهذه الجماعة ،التمس رؤساء الجمعيات المشاركة في هذه الحملة جمعيات المجتمع المدني وكذا المحسنين أن يحذوا حذوهم لترسيخ هذه السنة الحميدة خدمة لسكان وموتى هذه الجماعة والجماعات المجاورة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.