اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:39 مساءً
أخبار اليوم
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للغرامات المفروضة على الضرائب            تحذير طبي للأمهات: سبع ساعات إنترنت تفترس وتقتل طفلك            أول اتفاق بين الحوثيين والحكومة اليمنية في محادثات السويد.. فتح مطار صنعاء، وأمر الحُديدة لم يُحسَم بعد            اية افاق للبرنامج الوطني للتخييم            مجموعة البنك الدولي تعلن عن تقديم تمويل بقيمة 200 مليار دولار لأنشطة مكافحة تغيُّر المناخ على مدى خمسة أعوام            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدين التمييز الممارس ضد الطلبة الجامعيين المحرومين من المنحة و يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية أمام الكلية و مسيرة في اتجاه عمالة تارودانت .            في بلاغ لأمانتها العامة: جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية ” انبثاق” لإعادة بناء الحزب،وتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تنتج الأفكار والنخب.            حفل توقيع كتاب ” مذكرات حياتي “للمجاهد عمر المتوكل الساحلي وتأبين الوطني و المقاوم محمد كجاج بوزاليم            القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات           

 

 

أضيف في : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 9:44 مساءً

 

حملة التبرع بالدم، تحت شعار التبرع بالدم إنقاد حياة… “

حملة التبرع بالدم، تحت شعار التبرع بالدم إنقاد حياة… “
بتاريخ 7 أكتوبر, 2018

أشرف الدكتور عبد السلام الذهبي المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتارودانت صباح يوم السبت 6أكتوبر 2018 بمقر الجمعية المغربية للأسرة فرع تارودانت على حملة التبرع بالدم التي نظمتها الجمعية في شخص رئيسها الأستاذ أحمد الخضر بشراكة مع جمعية بقالة تارودانت في شخص رئيسها السيد نور الدين الديوان و السيدة خديجة بومهاتي المنسقة الجهوية للجمعية رفقة الطاقم المرافق لها و السيدة زهرة ذنبي عن المجلس الجماعي.
و أشرف على الفحوصات الطبية طاقم طبي متكامل تحت إشراف الدكتور الشرقاوي في الفترة الصباحية و الدكتور هشام أشرف في الفترة المسائية.
و قد بلغ عدد المتطوعين من 18 سنة إلى 60 سنة بالضبط 207 منهم 67 متطوعة. و قد مرت فعاليات الحملة الطبية في أجواء سليمةو لم تسجل أية حالة تستدعي التدخل الطبي.
هذا و قد سهر على تنظيم المبادرة الإنسانية النبيلة أطر و منخرطي الجمعيتين في أجواء سادها التواصل الإيجابي مع المتطوعات و المتطوعات رغم توافد كثير من الناس في آخر موعد للحملة الطبية.
سعيد الهياق

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.