اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:49 صباحًا

 

 

أضيف في : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 6:22 مساءً

 

تارودانت :تجار سوق الخميس بأولاد التايمة ينتفضون ضد مجلس البيجيدي داخل قاعة الإجتماعات .

تارودانت :تجار سوق الخميس بأولاد التايمة ينتفضون ضد مجلس البيجيدي داخل قاعة الإجتماعات .
بتاريخ 10 أكتوبر, 2018

عبر مجموعة من التجار والخضارين اليوم الأربعاء10 أكتوبر 2018 عن سخطهم وغضبهم ودلك خلال الوقفة الإحتجاجية التي نظموها داخل قاعة الإجتماعات ببلدية اولاد تايمة ،والتي تزامنت مع انعقاد دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي .
هذا وقد رفع المحجتون شعارات **ارحل ارحل** في وجه رئيس المجلس البلدي ،حيث قاطعوا الجلسة بهتافاتهم وشعاراتهم .كما غادر رئيس المجلس البلدي القاعة مع أعضاء الأغلبية .
وتندرج هده الوقغة الإحتجاجية التي نظمها تجار سوق الخميس على إثر القرار الدي صادق عليه المجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة بأغلبية أعضائه المنتمين لحزب البيجيدي على مشروع تعديل القرار الجبائي المتعلق برفع سومة الاحتلال المؤقت لمحلات تجارية بسوق الخميس خلال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2018

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.