اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:54 صباحًا

 

 

أضيف في : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 10:56 مساءً

 

موسم حصاد جثت المشردين بتارودانت يبدأ من جديد بدرب الحشيش

موسم حصاد جثت المشردين بتارودانت يبدأ من جديد بدرب الحشيش
بتاريخ 10 أكتوبر, 2018

الصورة من الأرشيف

مرة أخرى يحصد الموت أحد المشردين بحي درب الحشيش وسط مدينة تارودانت ، دون مبالات السلطات وفِي غياب أي دور للأجهزة الأمنية .
وحسب مصدر الجريدة ، فإن أحد مواطني المنطقة كان أول من عثر على شخص ملقى على الارض صباح اليوم الاربعاء:10 أكتوبر 2018 وهو في حالة احتضار ، حيث طلب منه وممن تجمعوا حوله أن يوجهوه باتجاه القبلة حيث لفظ أنفاسه بعد لحظات من ذلك ، مما اضطر الناس الموجودين الى الاتصال بمصلحة الوقاية المدنية حيث حضر أفرادها لعين المكان ، بينما لم تحضر السلطات ورجال الأمن الا بعد مضي ما يقرب من ساعتين على الوفاة .
وقد أكد مصدر الجريدة أن المتوفي من المشردين الذين اعتادوا النوم في العراء بدرب الحشيش بجوار منزل أحد سكان الحي الذي أكد لنا ذلك .
وتعتبر هذه الحالة واحدة من العديد من حالات الوفاة التي شهدها درب الحشيش خلال السنوات الماضية وتحدث عادة في ليالي البرد القارس أو أيام الحر الشديد دونما تدخل من قبل سلطات المدينة وأمنها لإيقاف هذا الوضع المؤلم الذي يشهده حي درب الحشيش كل سنة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.