اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:07 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 11:29 مساءً

 

تارودانت: قافلة أصميد بجماعة سيدي الطاهر في نسختها الثالثة

تارودانت: قافلة أصميد بجماعة سيدي الطاهر في نسختها الثالثة
بتاريخ 10 أكتوبر, 2018

تنظم جمعية المجد للتنمية جماعة زاوية سيدي الطاهر تارودانت قافلة اصميد (النسخة3)2019 لجمع الملابس المستعملة ومواد غذائية و يتم شحنها و توزيعها على الفقراء و المحتاجين بالمناطق الجبلية
اخي المواطن اختي المواطنة ربما قد تكون لديكم ملابس مستعملة ترون انها لا تساوي شيء …ولكنها تساوي الكثير لبعض الفقراء والمحتاجين خاصة وان فصل الشتاء على الأبواب.
لذا نهيب الى كل من يريد المساهمة بما لديه من ملابس مستعملة ، و لو تم التبرع بقطعة او قطعتين من الملابس الجديدة سيكون أحسن امتثالا لقول الله تعالى ( لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون وما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم ) الاية 12 من سورة آل عمران.
هذه الملابس سيتم افرازها و تصنيفها (للصغار، للكبار، للنساء، للرجال). فعلى من يهمهم الأمر ويريدون المساهمة في هذه المبادرة الاتصال بمنظمي هذه المبادرة الانسانية( قافلة اصميد ).او الاتصال عبر الارقام التالية:
كمال لبريني 0678713901
كمال العود 0677615404
احمد بحماد 0671620188
رشيد الكناوي 0671506683
عبد المجيد ابحماد 0670087852

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.