اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:57 مساءً
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير           

 

 

أضيف في : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 12:01 صباحًا

 

مسيري المصالح المادية والمالية بمديرية اقليم تارودانت يعقدون اجتماعهم الأول للسنة الدراسية 2019/2018 ويؤكدون على أن الإكراهات كبيرة وتتطلب مجهودات استثنائية

مسيري المصالح المادية والمالية بمديرية اقليم تارودانت يعقدون اجتماعهم الأول للسنة الدراسية 2019/2018 ويؤكدون على أن الإكراهات كبيرة وتتطلب مجهودات استثنائية
بتاريخ 14 أكتوبر, 2018

عقدت رابطة مسيري المصالح المادية والمالية بتارودانت يوم أول أمس السبت 13 أكتوبر 2018 بمركب النخيل ،لقائها الأول للموسم الدراسي الجديد 2019/2018 .
اللقاء حضره السادة مفتشي المصالح المادية والمالية بالمديرية ذ.محمد الهبلوج و ذ. منير الشايف ؛بالإضافة لبعض الأطر المتقاعدة التي راكمت خبرة في مجال التسيير المادي والمالي بالمديرية الاقليمية للاستئناس بخبرتها وتجربتها الميدانية ، اللقاء كان فرصة لطرح العديد من الإكراهات التي أصبح يواجهها المسير في عمله اليومي سواء على المستوى التقني أو القانوني أو حتى على مستوى الممارسة خاصة لفئة المسيرين الجدد للقسمين الداخلي الخارجي أو الخارجي .
هذا وخلال المناقشة ، دعى جل الحاضرين الى اعتماد صيغة جديدة لعمل مكتب الرابطة بإعطاء الأهمية هذه السنة للتكوين القانوني والعملي المقرون بدراسة الحالات ، مع التوجه نحو المديرية الاقليمية وأكاديمية الجهة بملتمسات لإدراج مبدأ التكوين الخاص بمسيري المصالح المادية والمالية ضمن الأولويات ،مع توفير وسائل العمل المادية والمالية والموارد البشرية لمساعدة المسيرين على أداء مهامهم على الوجه المطلوب، في ظل إكراها كبيرة يواجهونها صباح مساء تتطلب منهم مجهودات استثنائية .
هذا وقد اختتم اللقاء بتشكيل لجنة لصياغة مجمل التوصيات الصادرة عن اللقاء، والسهرعلى وضع برنامج عمل للسنةالدراسية2019/2018،تعطى فيه الأولوية للتكوين ،واقتراح الحلول البديلة لضمان تسيير ناجح شفاف ومستجيب للمقتضيات القانونية ولمنظومة الإصلاح .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.