اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 12:00 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 8:37 مساءً

 

حديث بلا قيود..الوطنية تقتضي الالتفاف حول الوطن

حديث بلا قيود..الوطنية تقتضي الالتفاف حول الوطن
بتاريخ 15 أكتوبر, 2018

الوطنية ليست شعار بل انتماء للوطن الذي قدم خدمات جليلة لكم.
جمهورية السودان ذلك البلد الذي يعيش أوضاع وازمات منذ انفصال الجنوب عنه الي الان اشاهد بحزن شديد الاخبار الإعلامية المنتشرة عن الوطن الحبيب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، هذه الوسائل لتبادل الأفكار وخلق نوع من التواصل بين الأشخاص للمساعدة ،وليست لتشويه صورة الوطن ،أقولها بصراحة يجب على الجميع ان يلتف حول الوطن. السودان يحتاج في هذه الفترة الي أبنائه داخل وخارج السودان للخروج من هذه الازمة ،يجب على كل القوى السياسية الالتزام بمقررات الحوار الوطني.
الشائعات التي يصنعها المحرضون تأتي من الداخل والخارج يجب علينا ان لا نلتفت الي الوراء ،كل من يقرأ كلامي هذا سوف يقول هذا من الأقلام المأجورة التابعة للحزب الحاكم خارج السودان ، اقولها بصراحة ان لا انتمى الي أي حزب سياسي ، بل انا مواطن سوداني غيور على الوطن لان الوطن ليس هو الحزب الحاكم كما
يعتقد الكثيرون في اذهانهم.
اتمني من الحكومة السودانية الموقرة ان تخلق منصة للتواصل مع الموطنين داخل وخارج السودان من اجل التوصل بااقتراحات وخلق منتديات شهرية من خلال سفارات جمهورية السودان في الخارج ، و علي فخامة السيد رئيس الجمهورية أن يكون على اطلاع دائم على هذه المقترحات التي يقدمها أبناء السودان عبر هذه المنصة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي من ديار المهجر.

من الرباط :محمد احمد السماني (السوداني)

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.