اليوم الإثنين 21 يناير 2019 - 3:23 مساءً
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 7:03 مساءً

 

تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .

تنصيب  الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .
بتاريخ 16 أكتوبر, 2018

في إطار هيكلة إدارة الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية ،ثم يوم السبت الماضي 13اكتوبر2018 تنظيم حفل لتنصيب مجموعة من المديرين الجهويين والمندوبين الإقليميين .وقد أشرف على هدا التنصيب كل من رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية والكاتب العام للوزارة ومدير الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية .
وقد ثم تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت،حيث راكم هدا الأخير تجربة مهمة في مجال الإشراف على برنامج محاربة الأمية ومواكبته مند عدة سنين ،حيث كان من المساهمين في إنجاحه على الصعيد الإقليمي .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.