اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:20 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:00 مساءً

 

الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب

الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب
بتاريخ 17 أكتوبر, 2018

شدد الدكتور المصطفى بنعلي الامين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، خلال اللقاء التنسيقي الأول، أمس الثلاثاء 16 أكتوبر الجاري، جمع الأمانة العامة للحزب والكتابة الوطنية لشبيبته، التأكيد على المكانة الهام، التي توليها جبهة القوى الديمقراطية، للشباب وقضاياه، ضمن أولويات اهتماماتها، تنظيما وتأطيرا ومواكبة، منذ تأسيس الحزب.

اللقاء كان مناسبة، ثمنت من خلاله الأمانة العامة الجهود المبذولة لاستكمال شبيبة الحزب لانتخاب هياكلها، وإرساء محاور برنامج اشتغالها، مجددة استعدادها الدائم اللامشروط، لتوفير كافة أشكال الدعم والمساندة، حتى تضطلع شبيبة الجبهة بأدوارها الطلائعية في المجتمع.

وفي سياق ذلك، أكدت الأمانة العامة على أن شعار المرحلة هو العمل لاستثمار طاقات الجبهة، وتوظيف رصيدها، وضمان استمرارها في تكوين أطر للحزب، وعبرت عن ارتياحها للأجواء الايجابية التي مر فيها اللقاء التنسيقي الأول بين الأمانة العامة للحزب والكتابة الوطنية لشبيبته.

ومن جهته عبر المنسق الوطني لمبادرات الشباب المغربي، الأخ إبراهيم البزيزي عن تثمين الكتابة الوطنية، للتفاعل الفوري والإيجابي مع طلبها لهذا اللقاء التنسيقي الأول، مع القيادة السياسية للحزب، بهدف اطلاعها على راهنية ما تعيشه الكتابة الوطنية وشبيبة الحزب، بعد مؤتمرها الوطني الخامس وما تمخض عنه من تنظيم وهيكلة جديدة، بنفس جديد، وبما يؤكد جاهزية الشبيبة للعمل والابتكار.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.