اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 10:09 صباحًا
أخبار اليوم
28 طائرة مدنية وعسكرية لنقل 5 آلاف مشجع جزائري إلى مصر لمتابعة نهائي «الكان»            ماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميا            تارودانت: الكلاب الضالة تهدد سلامة المواطنين والمواشي بجماعة اداوكماض            توشيح عبد الصمد قيوح من طرف السفير البرازيلي بالمغرب            تارودانت: اختتام فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان الجهوي للمرأة المبدعة بسيدي بورجا            نداء انساني :”مليكة” من تارودانت تناشد المحسنين لاجراء عملية مستعجلة وخطيرة            من ينقد آخر السواقي التاريخية من اعتداءات المضاربين العقاريين بتارودانت ؟            الفلسطينيون خشبة نجاة الإسرائيليين            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية حي إحيا أو طالب بتارودانت في حفل بهيج لمحو الامية بتارودانت            (#خليه_احنقز _بوحدو) حملة مقاطعة ملتقى التبوريدة بمدينة تارودانت على مواقع التواصل الاجتماعي تعري الواقع المزري للمدينة           

 

 

أضيف في : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 12:06 صباحًا

 

الكلية المتعددةالتخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمرالدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء من :1 الى 3 نونبر 2018

الكلية المتعددةالتخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمرالدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء من :1 الى 3 نونبر 2018
بتاريخ 31 أكتوبر, 2018

تحت شعار ” البيوتيكنولوجيا في خدمة الفلاحة المستدامة “تحتضن الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت ، المؤتمر الدولي الأول للبوتيكنولوجيا الخضراء .
ويأتي هذا المؤتمر الدولي الأول والذي سينعقد في الفترة ما بين 1و 3 نونبر 2018 من أجل تقوية تبادل الخبرات بين الكفاءات الجامعية والقطاع السوسيو اقتصادي ، كما يبحث كذلك آخر مستجدات البيوتيكنولوجيا الخضراء واستعمالاتها في مجموعة من الميادين . و يعتبر هذا المؤتمر فرصة من أجل انفتاح واطلاع أكثر للطلبة الباحثين على آخر مستجدات البحث العلمي في هذا المجال .
المؤتمر سيعرف مشاركة حوالي 420 مشارك قادمين من 14 دولة ، ويتميّز بحضور ومشاركة ثمانية (8) محاضرين ، ضمنهم أربعة ( 4) مغاربة يمثلون الجامعات المغربية ، وأربعة (4) يمثلون الجامعات الدولية .
الحدري أحمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.