اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 3:51 مساءً
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير           

 

 

أضيف في : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 12:29 صباحًا

 

المجلس الجماعي لتارودانت ينظم حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة موظفي وأعوان الجماعة الترابية لتارودانت

المجلس الجماعي لتارودانت ينظم حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة موظفي وأعوان الجماعة الترابية لتارودانت
بتاريخ 31 أكتوبر, 2018

نظمت الجماعة الترابية لتارودانت بشراكة مع الجمعية المغربية لتنظيم الأسرة والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ، حملة طبية متعددة التخصصات لتقديم الخدمات الاستشفائية ،لفائدة موظفي وأعوان الجماعة الترابية لتارودانت، أيام 27/28 أكتوبر2018 بالخزانة البلدية
الحملة التي اشرف على انطلاقتها كل من السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية لتارودانت السيد احمد لخضر رئيس فرع الجمعية المغربية لتنظيم الأسرة سوس ماسة والسيدة فاطمة العايدي مديرة الحملة الطبية و بحضور أعضاء من مكتب المجلس وموظفي الجماعة .
وشملت الحملة التخصصات الطبية التالية :
• طب النساء والأطفال.
• تحليلات (السكري – السيدا – النوار أو الزهري) الجمعية المغربية لتنظيم الأسرة.
• طب الأنف والحنجرة والأذن.
• الطب النفسي.
• الطب العام.
• وحدة تشخيص سرطان الثدي وعنق الرحم مندوبية الصحة تارودانت.
. حصص توعوية لفائدة النساء في وسائل تنظيم الاسرة.
واستفاد من الحملة مايقارب 400 شخص على مدى اليومين .وفي اطار الحملة الطبية اقامت الجماعة الترابية لتارودانت حفلة عشاء على شرف الاطر والاطباء والمتتطوعين حيث تم توزيع شواهد تقديرية عربون محبة وتقديرلجهودهم وتضحياتهم في سبيل انجاح الحملة.
كما عملت الجماعة الترابية لتارودانت والجمعية المغربية لتنظيم الأسرة فرع سوس ماسة على توفير ادوية صيدلية بعين المكان تعطى مجانا للمستفيدة من الحملة الطبية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.