اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:27 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 8:12 مساءً

 

وداعا أيها الإطار الوطني مصطفى مديح الإنسان الطيب.

وداعا أيها الإطار الوطني مصطفى مديح الإنسان الطيب.
بتاريخ 5 نوفمبر, 2018

ودعت الأسرة الرياضية المغربية و العربية الإطار الأكاديمي الوطني مصطفى مديح صباح يوم الأحد 04 نونبر 2018 بمدينة الدار البيضاء عن عمر يناهز 62 سنة.
هذا و قد تم دفن المرحوم مصطفى مديح بمقبرة الرحمة بمدينة الدار البيضاء في موكب جنائزي مهيب بحضور أسرة المرحوم و بحضور عددة من الشخصيات في مجال الرياضة و الفن و أيضا بحضور عدد كبير من أصدقاء و محبي المرحوم الذي كان يتمتع بسمعة طيبة و خصال حميدة داخل و خارج المستطيل الأخضر.
و من الأشياء الطريفة في حياة المرحوم مصطفى مديح تغيير وجهته من دارسة الطب بدولة بلجيكا إلى المجال الأكاديمي في كرة القدم، و ليحصل على ديبلوم دولي أهله لتدريب مجموعة من الفرق الوطنية منها فرق بقسم الصفوة ، و التي حصد معها البطولة الوطنية و كأس العرش كما درب مجموعة من الاندية العربية.
و الإنجازات الوطنية الغنية و الدولية التي خلفها يشهد عليها أرشيف الكرة المغربية.
و ليستمر نزيف رحيل أساطير كرة القدم الوطنية، المجال الإعلام الرياضي سيفتقد إطار وطني رفيع المستوى بتصريحاته الحكيمة و تلك الروح الرياضية التي كان يمتاز بها المرحوم سواء بعد الهزيمة أ التعادل و الإنتصار و أيضا بعد الإخفاق أو بعد حصد التتويجات و الميداليات و إن كانت أجملها هي الفوز مع المنتخب الأولمبي بالميدالية الذهبية في الألعاب الفرنكونية التي إحتضنتها أثينا عاصمة اليونان2004.
من إنجازات المرحوم مصطفى مديح:
التتويج بالدوري المغربي مرتين مع أوليمبيك خريبكة والجيش الملكي، كما نال لقب كأس العرش مع خريبكة وخاض العديد من التجارب التدريبية بالخارج أهمها إشرافه على نادي الوكرة القطري.
عزاءنا واحد. و إنا لله و إنا إليه راجعون.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.