اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:46 مساءً
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير           

 

 

أضيف في : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 11:02 مساءً

 

حول انعقاد المؤتمر الجهوي الثالث عشر للاتحاد الجهوي لنقابات-الرباط-سلا-تمارة بمقره بالرباط يوم الأحد 11 نونبر 2018

حول انعقاد المؤتمر الجهوي الثالث عشر للاتحاد الجهوي لنقابات-الرباط-سلا-تمارة بمقره بالرباط يوم الأحد 11 نونبر 2018
بتاريخ 7 نوفمبر, 2018

تحت شعار تنظيم “جهوي وحدوي قوي في خدمة الطبقة العاملة لمواجهة السياسات الحكومية اللاشعبية”، ينظم الاتحاد الجهوي لنقابات الربا-سلا-تمارة مؤتمره الثالث عشر يوم الأحد 11 نونبر 2018 ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا وذلك بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط (1، شارع جان جوريس).

وستفتتح فعاليات هذه المحطة التنظيمية بالكلمة التوجيهية التي سيلقيها الأخ الميلودي المخارق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل أمام أزيد من 400 مؤتمر ومؤتمرة منتدبون عن كل القطاعات المهنية المنخرطة داخل الاتحاد المغربي للشغل بمدن الرباط وسلا وتمارة (القطاع الخاص، الوظيفة العمومية، الجماعات الترابية، المؤسسات العمومية، والغرف المهنية)، وبحضور أعضاء الأمانة الوطنية وممثلو الاتحاد المحلية والجهوية والجامعات الوطنية التابعة للاتحاد المغربي للشغل. كما ستتميز الجلسة الافتتاحية بإعطاء الكلمة لممثلي الشبيبة العاملة والاتحاد التقدمي لنساء المغرب والجامعات الوطنية والاتحادات الجهوية.

وخلال هذا المؤتمر سينكب المؤتمرون على تدارس الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمهنية للطبقة العاملة بالجهة وسبل التعاطي معها لحماية المكتسبات وانتزاع المطالب العادلة والمشروعة. كما سيتدارس المؤتمر مختلف مشاريع الأوراق المطروحة والمصادقة عليها، قبل اختتام أشغال المؤتمر بانتخاب الهياكل المسيرة للاتحاد الجهوي للأربع سنوات المقبلة.

الاتحاد الجهوي لنقابات الربـاط-سـلا-تمـارة

الرباط في 5 نونبر 2018

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.