اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 8:11 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 11:02 مساءً

 

حول انعقاد المؤتمر الجهوي الثالث عشر للاتحاد الجهوي لنقابات-الرباط-سلا-تمارة بمقره بالرباط يوم الأحد 11 نونبر 2018

حول انعقاد المؤتمر الجهوي الثالث عشر للاتحاد الجهوي لنقابات-الرباط-سلا-تمارة بمقره بالرباط يوم الأحد 11 نونبر 2018
بتاريخ 7 نوفمبر, 2018

تحت شعار تنظيم “جهوي وحدوي قوي في خدمة الطبقة العاملة لمواجهة السياسات الحكومية اللاشعبية”، ينظم الاتحاد الجهوي لنقابات الربا-سلا-تمارة مؤتمره الثالث عشر يوم الأحد 11 نونبر 2018 ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا وذلك بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط (1، شارع جان جوريس).

وستفتتح فعاليات هذه المحطة التنظيمية بالكلمة التوجيهية التي سيلقيها الأخ الميلودي المخارق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل أمام أزيد من 400 مؤتمر ومؤتمرة منتدبون عن كل القطاعات المهنية المنخرطة داخل الاتحاد المغربي للشغل بمدن الرباط وسلا وتمارة (القطاع الخاص، الوظيفة العمومية، الجماعات الترابية، المؤسسات العمومية، والغرف المهنية)، وبحضور أعضاء الأمانة الوطنية وممثلو الاتحاد المحلية والجهوية والجامعات الوطنية التابعة للاتحاد المغربي للشغل. كما ستتميز الجلسة الافتتاحية بإعطاء الكلمة لممثلي الشبيبة العاملة والاتحاد التقدمي لنساء المغرب والجامعات الوطنية والاتحادات الجهوية.

وخلال هذا المؤتمر سينكب المؤتمرون على تدارس الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمهنية للطبقة العاملة بالجهة وسبل التعاطي معها لحماية المكتسبات وانتزاع المطالب العادلة والمشروعة. كما سيتدارس المؤتمر مختلف مشاريع الأوراق المطروحة والمصادقة عليها، قبل اختتام أشغال المؤتمر بانتخاب الهياكل المسيرة للاتحاد الجهوي للأربع سنوات المقبلة.

الاتحاد الجهوي لنقابات الربـاط-سـلا-تمـارة

الرباط في 5 نونبر 2018

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.