اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 1:50 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 11:14 مساءً

 

ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز

ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز
بتاريخ 12 نوفمبر, 2018

تمكنت مصالح الدرك الملكي لإغرم نوكدال بإقليم ورزازات، في زمن قياسي وجيز من اعتقال 5 عناصر قامت بسرقة قطيع من الماعز يتكون من 65 رأس بعد شكاية تقدم بها مالك هذا القطيع.

و وفقا لمصادر الجريدة، تعود أحداث هذه الجريمة التي وقعت حوالي الساعة الخامسة صباحا من فجر يوم الجمعة تاسع نونبر الجاري بدوار اكرض نوادوس بالجماعة الترابية اغرم نوكدال إقليم ورزازات، بعد أن تقدم الضحية صاحب القطيع بشكاية إلى الدرك الملكي بإغرم نوكدال.

وتفيد مصادرنا الخاصة، إلى أن أحد الجناة ينتمي لنفس الدوار (اكرض نوادوس) تمكن بتنسيق مسبق مع أربع آخرين، من بينهم واحد ينتمي لمركز اغرم نوكدال، واثنين ينحدرون من الجماعة الترابية ايت اورير. وقاموا بالتسلل إلى الزريبة والسطو على 65 رأس من الماعز والفرار بها في تخوم جبال الأطلس الكبير خلف الدواوير وبعيدا عن الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين ورزازات و مراكش تفاديا للوقوع في قبضة الدرك الملكي بالمنطقة بنفس الإقليم مرورا بجبال تيزي نتيشكا، والمرور بالقرب من مخيم اكلموز عبر الجبال إلى أن وصلوا قرب مطعم اسانفو الذي يبعد عن مركز الدرك الملكي باغرم نوكدال بحوالي 20 كيلومترا، حيت ينتظرهما سائق الشاحنة، وقاموا بشحنها في اتجاه مركز ايت اورير.

كما تمكنت مصالح الدرك الملكي لاغرم نوكدال بورزازات بتنسيق مع نظيرتها بجماعة ايت اورير بإقليم الحوز من استرجاع قطيع الماعز الذي تم السطو عليه من طرف مرتكبي هذه السرقة، وتم تسليمها إلى الطرف المشتكي كما أن المجهود الذي قام به الدرك الملكي لقي استحسان ساكنة المنطقة.

وسيتم تقديم الجناة في الساعات القليلة المقبلة بعد استكمال البحث من طرف رجال الدرك الملكي بإغرم نوكدال، إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بورزازات لاستكمال إجراءات التحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة بناء على الأفعال المرتكبة والدنيوية إليهم.

ورزازات – مروان قراب
MAROUANE QARAB .. Journaliste

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.