اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 1:10 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 11:14 مساءً

 

ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز

ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز
بتاريخ 12 نوفمبر, 2018

تمكنت مصالح الدرك الملكي لإغرم نوكدال بإقليم ورزازات، في زمن قياسي وجيز من اعتقال 5 عناصر قامت بسرقة قطيع من الماعز يتكون من 65 رأس بعد شكاية تقدم بها مالك هذا القطيع.

و وفقا لمصادر الجريدة، تعود أحداث هذه الجريمة التي وقعت حوالي الساعة الخامسة صباحا من فجر يوم الجمعة تاسع نونبر الجاري بدوار اكرض نوادوس بالجماعة الترابية اغرم نوكدال إقليم ورزازات، بعد أن تقدم الضحية صاحب القطيع بشكاية إلى الدرك الملكي بإغرم نوكدال.

وتفيد مصادرنا الخاصة، إلى أن أحد الجناة ينتمي لنفس الدوار (اكرض نوادوس) تمكن بتنسيق مسبق مع أربع آخرين، من بينهم واحد ينتمي لمركز اغرم نوكدال، واثنين ينحدرون من الجماعة الترابية ايت اورير. وقاموا بالتسلل إلى الزريبة والسطو على 65 رأس من الماعز والفرار بها في تخوم جبال الأطلس الكبير خلف الدواوير وبعيدا عن الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين ورزازات و مراكش تفاديا للوقوع في قبضة الدرك الملكي بالمنطقة بنفس الإقليم مرورا بجبال تيزي نتيشكا، والمرور بالقرب من مخيم اكلموز عبر الجبال إلى أن وصلوا قرب مطعم اسانفو الذي يبعد عن مركز الدرك الملكي باغرم نوكدال بحوالي 20 كيلومترا، حيت ينتظرهما سائق الشاحنة، وقاموا بشحنها في اتجاه مركز ايت اورير.

كما تمكنت مصالح الدرك الملكي لاغرم نوكدال بورزازات بتنسيق مع نظيرتها بجماعة ايت اورير بإقليم الحوز من استرجاع قطيع الماعز الذي تم السطو عليه من طرف مرتكبي هذه السرقة، وتم تسليمها إلى الطرف المشتكي كما أن المجهود الذي قام به الدرك الملكي لقي استحسان ساكنة المنطقة.

وسيتم تقديم الجناة في الساعات القليلة المقبلة بعد استكمال البحث من طرف رجال الدرك الملكي بإغرم نوكدال، إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بورزازات لاستكمال إجراءات التحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة بناء على الأفعال المرتكبة والدنيوية إليهم.

ورزازات – مروان قراب
MAROUANE QARAB .. Journaliste

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.