اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 11:39 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:05 صباحًا

 

إختتام الأيام الثقافية ” رابطة المبدعين العرب، فرع إنزكان”

إختتام الأيام الثقافية ” رابطة المبدعين العرب، فرع إنزكان”
بتاريخ 19 نوفمبر, 2018

بفضاء دار الشباب المختار السوسي بمدينة إنزكان اختتمت مساء يوم السبت 17 نونبر 2018 فعاليات الأيام الثقافية التي نظمتها رابطة المبدعين العرب، فرع إنزكان سوس ماسة/ تنسيقية الجنوب، وذلك بمناسبةالذكرى 43 للمسيرة الخضراء و إحتفاء بعيد الإستقلال.
و شهدت الأمسية الفنية حضور الهرم المسرحي المخرج المقتدر الفنان عبد القادر اعبابو، و الشاعرة المتوهجة و الأديبة السيدة أمينة عبد القادر و الأديب المبدع الدكتور عبد العاطي الزياني و الشاعر الأيقونة حكم حمدان و الفنان التشكيلي العالمي عبد الرزاق الساخي رئيس إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة إلى جانب ثلة من السادة و السيدات المبدعين في مجال الفلسفة و الأدب و الفنون الجميلة.
و سهر على إدارة الأمسية الماتعة المتعة الأستاذ المقتدر المبدع إبراهيم أبو سفيان.
و قد تميزت الأمسية المائزة بقراءات شعرية جميلة لمجموعة من المواهب الصاعدة و التي حظيت بالإعجاب من طرف الحاضرين.
هذا و قد توشحت الأيام الثقافية للرابطة بالمعرض الفني الإبداعي للفنان المبدع السيد مصطفى كوار .
و في نهاية الأمسية المائزة نظمت الرابطة حفلة رمزية على شرف الحضور و المشاركين في الأيام الثقافية الفنية و الإبداعية مع أخذ صور جماعية تذاكارية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.