اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 12:13 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 8:30 مساءً

 

المغرب يحتضن تجمع دولي لتأسيس الاتحاد العربي للقناصل الفخريين

المغرب يحتضن تجمع دولي  لتأسيس الاتحاد العربي للقناصل الفخريين
بتاريخ 22 نوفمبر, 2018

عقدت في العاصمة الاقتصادية المغربية الدار البيضاء الجمعية العامة التأسيسية للاتحاد العربي للقناصل الفخريين

الجمع العام التأسيسي للاتحاد العربي للقناصل الفخريين AFHC الذي عقد بفندق سوفتيل الدار البيضاء بتاريخ 20/11/2018 عرف مشاركة مجموعة من الدول العربية :المغرب/ السعودية/موريتانيا/ لبنان /مصر / السودان/ العراق / سلطنة عمان / سوريا / البحرين، حيث تمت المصادقة على القانون الأساسي للاتحاد.

وبالإتفاق تم تكوين المجلس الإداري من الأعضاء المؤسسين السادة:

1/علي باجابر- المغرب- رئيسا

2/ د.محمد الجهني-السعوديه- نائب أول للرئيس

3/ريم الحلو-السودان- نائب ثاني للرئيس

4/ محمد بونن- موريتانيا نائب الرئيس والأمين العام

5/ممدوح فضل-مصر- نائب الرئيس

6/طارق نزارجابر -لبنان- نائب الرئيس

7/ وسيم بيك- سوريا نائب الرئيس

8/د.أحمد جلال-العراق- نائب الرئيس

9/ عزالدين السبتي-المغرب-نائب الرئيس وأمين المال.

نشير الي أن مهنة القنصل الفخري تعتبر من أهم المهن الموازية و قد أثبتت الدراسات ان القناصل الفخريين يقومون بمهام أكثر فاعلية من الدبلوماسية الروتينية و يشكلون في أغلب الأحيان الرافعة للتعاون الاقتصادي و السياسي بين الدول.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.