اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 - 9:53 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : هل تحولت الخزانة الثقافية لبلدية تارودانت الى مقهى ؟            بمناسبة يوم الأرض.. الوفي تدعو إلى التعبئة الجماعية حول قضايا البيئة            تارودانت :هكذا أصبحت حالة حافلات النقل المدرسي في أقل من سنة على استعمالها ..مقترح تدبير للحفاظ على منفعة عامة            أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة           

 

 

أضيف في : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 9:03 مساءً

 

جديد قضية الدعوى القضائية التي رفعتها لطيفة رأفت ضد العثماني

جديد  قضية الدعوى القضائية التي رفعتها لطيفة رأفت ضد  العثماني
بتاريخ 23 نوفمبر, 2018

حملت قضية الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة المغربية لطيفة رأفت، ضد حزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني باعتباره زعيما للحزب، تطورات جديدة، حيث تمت احالة الملف على وكيل الملك بسيدي قاسم، كما تم الابقاء على الاستماع إلى العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط.
وأوضح عبد الهادي منبري، محامي الفنانة المغربية ، أنه سيتم الاستماع إلى الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، عبد الرزاق العسلوني، حول القضية موضوع الشكاية من طرف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي قاسم نظرا للاختصاص الترابي.
وأضاف في تصريح لموقع “القناة الثانية” أن “90 بالمائة من الفعل الجرمي أرتكب داخل اقليم سيدي قاسم وبالضبط بالجماعة القروية الحوافات”، مبرزا أن “وكيل الملك قرر الإبقاء على الاستماع إلى الممثل القانوني للحزب، ويتعلق الأمر بالأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط”.
وكانت الفنانة المغربية قد وضعت شكاية ضد سعد الدين العثماني، والكاتب الإقليمي لحزب البيجيدي بسيدي قاسم، بعد اتهامها بتلقي 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان نظمته جماعة الحوافات، علما أنها شاركت في التظاهرة بشكل تطوعي.
ووفقا لما أكده محامي لطيفة رأفت في نفس التصريح ، فإن “الفنانة تطالب بـ”إدانة هذا الجرم وبدرهم رمزي كتعويض”.
وقالت الفنانة القديرة في تصريحات سابقة “بعد 32 سنة من مسيرتي الفنية لن اسمح لاحد ما بأن يسيء لصورتي وشعبيتي عند جمهوري بهذه التصريحات الكاذبة”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.