اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 11:53 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 10:18 مساءً

 

تارودانت :المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت تنظم يوما دراسيا لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية

تارودانت :المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت تنظم يوما دراسيا لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية
بتاريخ 23 نوفمبر, 2018

شهد مركز سوس العالمة للتكوين المستمر بمدينة تارودانت صباح يوم الخميس 22 نونبر 2018 تنظيم يوم دراسي تواصلي دعت له المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية للقسم الداخلي .
يأتي هذا اليوم الدراسي في سياق المستجدات التي عرفها قطاع التعليم العمومي على ضوء الخطاب الملكي ليوم 30 يونيو 2018 المتعلق بالدعم الاجتماعي للتلاميذ وتأهيل داخليات ومؤسسات التعليم الإعدادي والثانوي ، وكذلك النصوص القانونية والمذكرات الوزارية في هذا الباب ،في أفق الزيادة في المنحة المخصصة للتلاميذ الداخليين والاجراءات الادارية والتدبيرية المرافقة لها ،ووضع تصور موحد للوجبات الغذائية المقدمة بكل المؤسسات التعليمية المتوفرة على الأقسام الداخلية .وتميز اللقاء بتنظيم العمل من خلال ورشات توزعت مابين داخليات المؤسسات الحضرية وشبه الحضرية والمطاعم ،توجت باقتراح برنامج غذائي سنوي موحد ومتنوع .
اللقاء أطره كل السادة المفتشين : محمد الهبلوج ومنير الشايف وبحضور السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية سيدي صيلي، ورئيس مكتب الاقتصاد والداخليات مولاي علي العشماوي .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.