اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 12:39 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 24 نوفمبر 2018 - 9:29 مساءً

 

” إفتتاح مهرجان ألوان طنجة كبرى”

” إفتتاح مهرجان ألوان طنجة كبرى”
بتاريخ 24 نوفمبر, 2018

مساء يوم السبت 24 نونبر 2018 أشرف السيد محمد التقال المدير الجهوية لوراة الثقافة و الإتصال ، طنجة_ تطوان_ الحسيمة، “قطاع الثقافة” رفقة السيد أحمد لعشوشي رئيس مصلحة الثقافية بالمديرية و السيد هشام بوكرمة مدير المهرجان على إفتتاح مهرجان ألوان طنجة الكبرى.
و تميز حفل إفتتاح المهرجان بحضور الفنان العالمي عبد الرزاق الساخي رئيس إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة إلى جانب مجموعة من الفنانين و الفنانات من مدن مختلفة.
و المناسبة تقدم السيد المدير الجهوي بالشكر الجزيل للسادة و السيدات الفنانين المشاركين على تلبية دعوة المشاركة في العرس الفني الجميل.
هذا و قد لقيت اللوحات الفنية الإبداعية إعجاب زوار المعرض من مختلف الفئات العمرية و الشخصيات التي حضرت الإحتفالية الفنية الجميلة.
و ستتواصل فقرات البرنامج في الأيام الموالية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.