اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:38 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 10:46 مساءً

 

نقابة مفتشي التعليم بتارودانت تجدد مكتبها الإقليمي

نقابة مفتشي التعليم بتارودانت تجدد مكتبها الإقليمي
بتاريخ 27 نوفمبر, 2018

انعقد يوم الخميس الماضي 22 نونبر 2018 بالفرع الإقليمي للمركز الجهوي للتربية و التكوين بتارودانت ، جمع عام لمفتشات ومفتشي التعليم العاملين بالمديرية الاقليمية للتعليم تارودانت و المنضوين تحت لواء نقابة مفتشي التعليم ، قصد تجديد المكتب الإقليمي للنقابة.

و بعد مناقشة التقريرين الأدبي و المالي و المصادق عليهما بالإجماع ، أسفر ت أشغال الجمع العام تحت اشراف الكاتب الجهوي للنقابة بجهة بسوس- ماسة على انتخاب أعضاء المكتب الإقليمي وفق التشكيلة التالية :

سعيد الشهيد: كاتبا اقليميا ( فئة الابتدائي) .

سمير عبلة: نائبا له ( فئة الثانوي).

مراد دحاني: أمينا للمال( فئة الابتدائي).

محمد بقاس: نائبا له (فئة الثانوي).

عبد العزيز شمار: مقررا (فئة الثانوي).

بومهدي بوقفا : نائبا له (فئة الابتدائي).

عبد الرزاق بوتسنت: مستشارا (فئة المصالح المالية).

وقد كان اللقاء فرصة للتنويه بأعضاء المكتب الإقليمي السابق الذين تحلوا بكثير من النضالية العالية ونكران الذات من أجل تمكين الهيئة من حقها المشروع في التنظيم والدفاع عن قضايا التفتيش اقليميا .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.