اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:39 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 11:34 مساءً

 

بالصور .. السفارة المغربية تحتفل بيوم الطبخ والقفطان المغربي بحضور السفراء ونجوم الفن والمشاهير

بالصور .. السفارة المغربية تحتفل بيوم الطبخ والقفطان المغربي بحضور السفراء ونجوم الفن والمشاهير
بتاريخ 27 نوفمبر, 2018

اقام أحمد التازى، سفير المملكة المغربية فى القاهرة، المندوب الدائم للمغرب فى جامعة الدول العربية وقرينته السيدة لمياء الدباغ احتفالية ضخمة بمناسبة يوم الطبخ والقفطان المغربي وذلك داخل أحد الفنادق النيلية الكبرى.

شارك في الاحتفالية عدد كبير من السفراء العرب والافارقة وزوجاتهم بالإضافة إلي عدد من مشاهير نجوم الفن وسيدات المجتمع وكان ضمن الحضور السفير محمد العرابي وعبد الرازق دينار نائب السفير المغربي وحرمه ود.عواطف سراج الدين والفنان سامي مغاوري والنجمة المغربية جنات ووالدتها والفنانة الكبيرة يسرا والفنانة سمية الخشاب و والدتها واشرف الدوك المستشار الإعلامي للسفارة المغربية وحرمه .. وغيرهم ممن استمتعوا بتناول أشهر الأطباق المغربية وسط عروض القفطان التي قدمتها مصممة الأزياء المغربية سلمى الدباغ.

تخللت الاحتفالية تقديم جنات عدد من اغانيها الرومانسية المميزة حيث افتتحت فقرتها بأغنية “ماما افريقيا” بالإضافة إلي “حبيبي على نياته” و”حب جامد” .. وغيرها.

وفي ختام الحفل دعي السفير المغربي حرمه و السفير محمد العرابي ضيف شرف الاحتفالية لمشاركته تكريم ممن ساهموا في نجاحها منهم المطربة جنات و مصممة ازياء الاحتفالية سلمي الدباغ والشيف النسائي التي قدمت الأطباق ومنظم العرض .. بالإضافة إلي إهداء محمد العرابي هدية تذكارية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.