اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 7:08 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 9:19 مساءً

 

تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني

تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها  تنظم الدورة الأولى لمهرجان  دريفت الرياضي والفني
قراءة بتاريخ 3 ديسمبر, 2018

بدعم من عمالة تارودانت وبشراكة مع تعاونية كوباك وحدائق هوارة ، وتحت شعار ” الرياضة والفن قاطرة للتنمية والحضارة ” ، تنظم جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية والسلامة الطرقية و جمعية الرسالة والتنمية لمدينة سلا مهرجان دريفت تارودانت الرياضي والفني في دورته الاولى.
. وسيعرف المهرجان تنظيم ندوة صحفية ، يوم السبت 8دجنبر 2018.ستشارك فيها منابر إعلامية محلية ووطنية ودولية ابتداءا من الساعة الثانية بعد الزوال ، و على الساعة الرابعة ، ستنطلق العروض الرياضية بمشاركة ابطال مغاربة واجانب كما سيكون موعد جمهور مدينة تارودانت مع سهرة غنائية كبرى ومتنوعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.