اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 5:01 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: وقفة تضامنية مع شباب إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة            تارودانت تستضيف عرس تكريم الشاعر محمد مستاوي            انعقاد الدورة السابعة برسم الولاية السادسة لمجلس ادارة الصندوق المغربي للتقاعد            ” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير            أمن تارودانت يشن حملة أمنية واسعة للحد من الجريمة ويحجز العديد من الدراجات النارية المشبوهة            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان يطالب وزارة الداخلية بحماية المسافرين من التمييز والاستغلال والنصب والاحتيال بتفعيل مراقبتها على خطوط النقل ومحطاته وباحات الاستراحة بتخصيص رقم أخضر لشكايات المسافرين.            استقالة خمسة مستشارين من مجلس جماعة تسراس اقليم تارودانت احتجاجا على أوضاع الجماعة             حبيبتي اليهودية            تارودانت :جماعة أوزيوة تحتضن النسخة الثانية من السباق على الطريق            تلاميذ داخلية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يكرمون مدير المؤسسة           

 

 

أضيف في : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 9:08 مساءً

 

“ورززات تحتضن معرض الفنانة التشكيلية حفيظة دكوك”

“ورززات تحتضن معرض الفنانة التشكيلية حفيظة دكوك”
بتاريخ 17 ديسمبر, 2018

أفتتحت مساء يوم السبت 15 دجنبر 2018 بإحدى قاعة العروض بمدينة ورززات فعاليات المعرض التشكيلي للفنانة الرودانية حفيظة دكوك في أجواء إحتفالية جميلة بحضور عدد من الشخصيات المهتمة بالفن التشكيلي.
و نالت اللوحات الفنية إعجاب جل الزوار لكونها لامست الجانب اللامادي للثرات الذي يتجلى في القصبات التاريخية و مظاهر الطعبيعة الخلابة الزاهية للمنطقة.
و لحوات الفنانة حفيظة دكوك عبارة عن نصوص سردية تحيل إلى التاريخ العتيق عن سبر أغوار حقبة تاريخية تؤرخ للذاكرة الجماعية للقصبات و دورها التاريخي و تحيل إلى تعلق الإنسان ببيئته في رمزية الأبواب و البيية.
و توشح المعرض التشكيلي البهي بحضور أسرة الفنانة لمساندتها في مسيرتها الفنية.
و لنا عودة لتفاصيل المعرض الذي سيستمر إلى غاية 31 دجنبر 2018

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.