اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 10:50 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 9:24 مساءً

 

مدرسة عبد الله بن ياسين تحتفي بالسيد عبد السلام حشلاف.

مدرسة عبد الله بن ياسين تحتفي بالسيد عبد السلام حشلاف.
بتاريخ 20 ديسمبر, 2018

أشرف السيد محمد بوغابة مساء يوم الأربعاء 20 دجنبر 2018 على حفل تكريم السيد عبد السلام حشلاف و الذي نظمه النادي البيئي و معه أطر المؤسسة بمناسبة الإحتفاء باليوم العالمي للتضامن.
و في كلمتها الإفتتاحية تقدمت الأستاذة سميرة المهندس بجزيل الشكر للسيد المدير و لجميع أطر المؤسسة على المبادرة النبيلة من أجل تكريم البستاني الفاضل عبد السلام حشلاف.
و بدوره نوه السيد المدير بالمجهودات الجبارة للمحتفى به و بعمله الدؤوب طوال النهار و إلى وقت متأخر في خدمة المجال الأخضر و البيئي بالمؤسسة و الذي يرجع الفضل في خلق الفضاءات الخضراء بمدرسة عبد الله بن ياسين و بباقي المؤسسات التربوية بالمدينة.
و تناول الكلمة ممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و رئيس جمعية آباء و أوليات التلاميذ و بعض أطر المؤسسة و الذين تقدموا بالشكر الجزيل للسيد عبد السلام حشلاف على خدماته الجليلة بالرقي بالمجال الأخضر و على أخلاقه الحميدة مع جميع أطر المؤسسة و مع التلاميذ الذين تقدموا بدورهم بباقة شكر و تقدير عبارة عن هدية رمزية للمحتفى به.
و بالمناسبة تقدم السيد مدير المؤسسة بشهادة تقديرية للسيد عبد السلام حشلاف كعربون إعتراف من المؤسسة و بدورها تقدمت جمعية الآباء بهدية رمزية و النادي البيئي بدره نوه بخصال البستاني الحميدة.
و كانت حفلة الشاي فرصة للتواصل و تجديد الشكر من طرف الجميع للإنسان الخلوق السيد عبد السلام حشلاف.
و بالمناسبة تم إفتتاح و إطلاق إسم عبد السلام حشلاف على حديقة المؤسسة إعترافا بالجميل للمحتفى به مع أخذ صور تذكارية مع نجلته الكريمة و بحضور السيدات و السادة الذين شاركوا البستاني عبد السلام عرس الإحتفاء البهيج.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.