اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 11:47 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : السبت 12 يناير 2019 - 10:24 مساءً

 

نادي التنس الروداني يستضيف تلاميذ ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل

نادي التنس الروداني يستضيف تلاميذ ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل
بتاريخ 12 يناير, 2019

نظم نادي المبادرات الإيجابية بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتنسيق مع نادي التنس الروداني زيارة تعرف خلالها تلامذة المعهد على هذا النادي الرياضي العريق وتمكنوا من ممارسة لعبة التنس بتأطير من مدربي النادي وبإشراف الإطار الوطني خالد أرازي.
يأتي هذا النشاط المنسجم مع شعار النادي ” التنس للجميع” في إطار تقريب رياضة التنس من عموم المواطنين وتمكين شريحة كبيرة منهم من التعرف على هذه الرياضة الجميلة وممارستها.
وجدير بالذكر أن هذا النشاط ليس الأول في هذا الإطار، فقد سبقته مبادرات مماثلة قام بها النادي كتنظيم أمسية رياضية بفضاء ساحة باب الحجر لتعريف عموم الرودانيين بهذه الرياضة والمشاركة في مهرجان الطفل بمعية أطفال مدرسة نادي التنس الروداني، ولن تكون الأخيرة بحول الله، حيث يفكر النادي في الانفتاح على المؤسسات التعليمية وغيرها من الجهات لتمكين أكبر فئة ممكنة من ممارسة هذه اللعبة والاستمتاع بها .
د. عبد الوهاب محسن

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.