اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 5:24 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: وقفة تضامنية مع شباب إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة            تارودانت تستضيف عرس تكريم الشاعر محمد مستاوي            انعقاد الدورة السابعة برسم الولاية السادسة لمجلس ادارة الصندوق المغربي للتقاعد            ” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير            أمن تارودانت يشن حملة أمنية واسعة للحد من الجريمة ويحجز العديد من الدراجات النارية المشبوهة            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان يطالب وزارة الداخلية بحماية المسافرين من التمييز والاستغلال والنصب والاحتيال بتفعيل مراقبتها على خطوط النقل ومحطاته وباحات الاستراحة بتخصيص رقم أخضر لشكايات المسافرين.            استقالة خمسة مستشارين من مجلس جماعة تسراس اقليم تارودانت احتجاجا على أوضاع الجماعة             حبيبتي اليهودية            تارودانت :جماعة أوزيوة تحتضن النسخة الثانية من السباق على الطريق            تلاميذ داخلية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يكرمون مدير المؤسسة           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:03 مساءً

 

أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن

أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن
بتاريخ 15 يناير, 2019

نظمت جمعية داء السكري لأولاد التايمة اقليم تارودانت ؛ حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار أدوز جماعة إيسن دائرة اولاد التايمة ، يوم الأحد 13 يناير2019 بتنسيق مع جمعية نسائية نشيطة حيث استفادت اكثر من 100 إمرأة من الكشف المبكر للسكري وقياس الضغط الدموي. وقدمت جمعية داء السكري بأولاد تايمة آلات لقياس السكر؛ نظارات وملابس نسائية بهذه المناسبة .
الحملة التحسيسية استقبلتها ساكنة المنطقة باستحسان كبير نظرا للأصداء الإيجابية التي تخلفها كل الحملات التي تنظمها الجمعية بعموم مناطق اقليم تارودانت لفائدة مرضى السكري .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.