اليوم الأحد 21 أبريل 2019 - 6:44 صباحًا
أخبار اليوم
أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:03 مساءً

 

أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن

أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن
بتاريخ 15 يناير, 2019

نظمت جمعية داء السكري لأولاد التايمة اقليم تارودانت ؛ حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار أدوز جماعة إيسن دائرة اولاد التايمة ، يوم الأحد 13 يناير2019 بتنسيق مع جمعية نسائية نشيطة حيث استفادت اكثر من 100 إمرأة من الكشف المبكر للسكري وقياس الضغط الدموي. وقدمت جمعية داء السكري بأولاد تايمة آلات لقياس السكر؛ نظارات وملابس نسائية بهذه المناسبة .
الحملة التحسيسية استقبلتها ساكنة المنطقة باستحسان كبير نظرا للأصداء الإيجابية التي تخلفها كل الحملات التي تنظمها الجمعية بعموم مناطق اقليم تارودانت لفائدة مرضى السكري .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.