اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 6:32 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 17 يناير 2019 - 1:08 صباحًا

 

“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا

“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا
قراءة بتاريخ 17 يناير, 2019

أفادت أخبارنا المغربية ،أن وزارة التربية الوطنية تعيش منذ نهاية الأسبوع الماضي وضعا استثنائيا بعدما فشلت منظومة مسار الخاصة بمسك النقط والتدبير الإداري في استيعاب عدد الأساتذة والإداريين الراغبين في الولوج لتعبئة نقط الدورة الأولى.

وحسب ما أكده رجال تعليم لموقع أخبارنا، فإن مسك النقط بات يشكل لهم معاناة حقيقية تتكرر كل أسدوس، حيث يصبح الولوج إلى المنظومة من سابع المستحيلات، فيضطرون لقضاء ساعات طويلة أمام الحاسوب لتنفيذ المهمة بل هناك من يمضي ليلة بيضاء أو يصحو قبل أذان الفجر لتحقيق الهدف.
من جهة أخرى أكد مسؤولون إداريون للموقع ،أن احتمال عدم منح نتائج الدورة الأولى للتلاميذ أصبح واردا جدا، إذ أن الموقع الالكتروني لمنظومة مسار متوقف بشكل شبه تام علما أن النتائج يتم استصدارها بشكل ألي منه، مما قد يضع وزارة “أمزازي” في مأزق لا تحسد عليه إذا لم يتم إيجاد حل للمشكل قبل مساء الجمعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.