اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:01 صباحًا
أخبار اليوم
المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير            فعاليات جمعوية بجماعة زاوية سيدي الطاهر تطالب عامل اقليم تارودانت التدخل لوقف تبدير أموال الجماعة            تارودانت : اباء و أمهات تلامذة الأستاذ هشام الهواري يعلنون تضامنهم مع استاذهم. ووقفة احتجاجية أمام مديرية التعليم .            بالصور.. راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت            ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي “طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي           

 

 

أضيف في : الأحد 20 يناير 2019 - 10:31 مساءً

 

اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها

اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها
بتاريخ 20 يناير, 2019

‎تواصل مقهى مشهورة بمركز سيدي بيبي بإقليم اشتوكة ايت باها تقديم خدماتها للزبناء  بكل حرية وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية لمحاربة الظاهرة المشينة.

‎هذا، و رغم العمليات الدورية للمصالح المعنية تستغرب ساكنة سيدي بيبي  و تستنكر عدم إصدار قراربإغلاق هذه المقهى المشهورة بلعب القمار واستعمال الشيشا  بشكل رهيب خاصة وأنها تتواجد بالطريق المؤدية إلى العديد من  المؤسسات التعليمية  بالمنطقة و عبر عدد من المواطنين عن تذمرهم الشديد جراء التساهل التي تنهجه الجهات الوصية مع الظاهرة، مطالبين بقرار عاملي من أجل اغلاق تلك المقهى، و زجر المخالف، إضافة الى غياب اجراءات حول مراقبة رخص استغلال العديد من  المقاهي اامجاورة ،مستغربين في نفس الوقت و يطرحون أكثر من سؤال عمن يتحمل المسؤولية في تواجد هذه المقهى بجماعة سيدي بيبي واستمرار صاحبها تقديم خدماتها أمام أعين المراقبين دون حسيب ولارقيب .

‎في ظل هذا الوضع تتدارس ساكنة سيدي بيبي مراسلة الجهات المسؤولة وتوقيع عرائض  وتنظيم أشكال احتجاجية مستقبلا، و نقل هذه الأشكال الاحتجاجية إلى مكان تواجد هذه المقهى .

‎رشيد امغار

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.