اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:18 صباحًا
أخبار اليوم
المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير            فعاليات جمعوية بجماعة زاوية سيدي الطاهر تطالب عامل اقليم تارودانت التدخل لوقف تبدير أموال الجماعة            تارودانت : اباء و أمهات تلامذة الأستاذ هشام الهواري يعلنون تضامنهم مع استاذهم. ووقفة احتجاجية أمام مديرية التعليم .            بالصور.. راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت            ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي “طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي           

 

 

أضيف في : الأربعاء 23 يناير 2019 - 10:34 مساءً

 

صبحية تربوية وثقافية بم/م إنفكن بمديرية تارودانت

صبحية تربوية وثقافية بم/م إنفكن بمديرية تارودانت
بتاريخ 23 يناير, 2019

أشرفت جمعية الأمل لحماية الطفولة والأعمال الخيرية، بتنسيق مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ، على تنظيم صبحية تربوية وثقافية، احتفالا بنهاية الأسدس الأول، لفائدة تلميذات وتلاميذ إحدى الوحدات المدرسية المنتشرة روافدها عبر قمم وسفوح الأطلس الصغير بمجموعة مدارس إنفكن.
ويأتي هذا النشاط في إطار انفتاح المؤسسة التعليمية على محيطها والتواصل مع فعاليات المجتمع المدني، وإدماج الحياة المدرسية في الحياة العامة، كما أنه يشكّل أول فعل جمعوي متميز في سجل أداء جمعية الأمل الحديثة التأسيس والتي تضم أطرا شابة مفعمة بالحيوية والنشاط ومتشبعة بقيم التطوع والعطاء والتقاسم وخدمة مصلحة الطفل.
وتضمّنت الصبحية فقرات متنوعة أهمها الأناشيد والمسابقات الثقافية والترفيهية، وتوزيع قصص وألبسة دافئة على مرتفقي المؤسسة. حيث تطلعت عيون الصغار إلى العروض الشيقة والبهلوان والفقرات الفكاهية التي أبدع فيها شباب الجمعية، مما أدخل الفرحة إلى قلوبهم وشجعهم على مزيد من التحصيل الدراسي والإقبال على الأنشطة الموازية رغبة في صقل مواهبهم وفي استنبات حب الثقافة والفنون.
وخلّفت هذه المبادرة آثارا طيبة في نفوس الناشئة وذويهم، وخلقت جوا من المرح والحماس والدينامية داخل المؤسسة، كما تعتبر محطة تعليمية هامة من خلال دعم وتثبيت معارف المتعلمين ومهاراتهم ومواقفهم تجاه الذات وفي إطار التعامل مع الآخر.
مكتب الاتصال
المديرية الاقليمية بتارودانت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.