اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 6:37 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 25 يناير 2019 - 7:01 مساءً

 

ممثلة اقليم تارودانت سلمى بلقائد تتألق وتصعد لمنصة التتويج بسباق امسوان

ممثلة اقليم تارودانت سلمى بلقائد  تتألق وتصعد لمنصة التتويج  بسباق امسوان
قراءة بتاريخ 25 يناير, 2019

.
نظمت جمعية عين اخسموا يوم20 يناير سباقها في دورته السادسة بمناسبة تقديم وثيقة الاستقلال وعرف مشاركة المع نجوم النوادي من أولمبيك الدشيرة وفتح انزكان والجيش الملكي….ومشاركة بعض الدول الاجنبية مثل فرنسا و ماليزيا وإندونيسيا ، وعرف حضور جماهيري كبير من مختلف المناطق بحيث احتلت سلمى بلقائد ممتلة إقليم تارودانت المرتبة الثانية والفوز بالميدالية الفضية بحيت ابانت عن علو كعبها لشراسة السباق وقوة باقي العداءات والعدائين المشاركين في اجواء حماسية كبيرة وحضور مختلف المنابر والاداعات الاعلامية الوطنية لتغطية هدا الحدث الكبير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.