اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:26 صباحًا
أخبار اليوم
المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير            فعاليات جمعوية بجماعة زاوية سيدي الطاهر تطالب عامل اقليم تارودانت التدخل لوقف تبدير أموال الجماعة            تارودانت : اباء و أمهات تلامذة الأستاذ هشام الهواري يعلنون تضامنهم مع استاذهم. ووقفة احتجاجية أمام مديرية التعليم .            بالصور.. راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت            ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي “طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي           

 

 

أضيف في : الإثنين 28 يناير 2019 - 10:28 مساءً

 

تارودانت: اعتقال “بقال” ستيني بتهمة هتك عرض طفل قاصر بجماعة الكدية البيضاء

تارودانت: اعتقال “بقال” ستيني بتهمة هتك عرض طفل قاصر بجماعة الكدية البيضاء
بتاريخ 28 يناير, 2019

كان دوار إيلالة التابع لجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت، مساء السبت 26 يناير الجاري، مسرحا لفضيحة جنسية مدوية بطلها شيخ ستيني يعمل بقالا قام باغتصاب طفل صغير عمره ثمان سنوات.

وحسب مصادر محلية، فالطفل توجه لمحل البقالة من أجل شراء بعض الحلوى، قبل أن يقوم البقال باستدراجه لداخل بيته الذي يتواجد فيه الدكان مستغلا خلو البيت من العائلة، قبل أن ينقض على الطفل الضحية، ويمارس عليه ساديته الجنسية، مهددا إياه بكثمان السر وعدم إخبار أي أحد بما وقع.

ومباشرة بعد خروج الطفل من منزل المغتصب، ذهب صوب منزل عائلته وهو في حالة نفسية مدمرة ومزرية، اثارت انتباه الوالدين، وبعد إلحاح كبير أخبر الطفل الضحية والده بما وقع له، ليسارع الأب بعد سماعه النبأ الى أخذ إبنه لأحد الأطباء الذي عاين أثار الاعتداء الجنسي على الطفل ليحرر شهادة طبية في الموضوع.

بعدها توجه الأب مرفوقا بابه نحو مصالح الدرك الملكي بالكردان، حيث تقدم بشكاية مباشرة ضد “البقال” بتهمة هتك عرض ابنه القاصر، وبعد الاستماع للضحية بحضور ولي أمره، تحركت على الفور عناصر الدرك الملكي، وقامت بتوقيف المتهم ووضعه بالحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، على أن يتم تقديم الموقوف أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.