اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:33 صباحًا
أخبار اليوم
المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير            فعاليات جمعوية بجماعة زاوية سيدي الطاهر تطالب عامل اقليم تارودانت التدخل لوقف تبدير أموال الجماعة            تارودانت : اباء و أمهات تلامذة الأستاذ هشام الهواري يعلنون تضامنهم مع استاذهم. ووقفة احتجاجية أمام مديرية التعليم .            بالصور.. راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت            ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي “طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي           

 

 

أضيف في : الأحد 3 فبراير 2019 - 9:23 صباحًا

 

“جائزة المسكيني الصغير للنص المسرحي” 2019

“جائزة المسكيني الصغير للنص المسرحي” 2019
بتاريخ 3 فبراير, 2019

تأتي هذه الجائزة لتشجيع الشباب على اقتحام عالم الكتابة المسرحية والارتقاء بها وتقييمها وفرصة للتنافس الشريف في مجال يتسم بالجمال وتختلف معايير تقييمه.
واخترنا لهذه الجائزة اسما مسرحيا مغربيا هو الأستاذ والفنان المسرحي “المسكيني الصغير”، وهو نوع من الاحتفاء بهذا الرجل لما أسداه للمسرح المغربي من عطاء متفان ونضال فني مستمر أغنى الساحة الفنية والخزانة المغربية بالعديد من العطاءات.
وتفعيلا لهذه القناعات الفنية المحضة، تعلن جمعية فوانيس ورزازات الإطار المنظم لمهرجان أماناي الدولي للمسرح بوررزازات، عن فتح باب المشاركة في النسخة الثانية من “جائزة المسكيني الصغير للنص المسرحي” 2019.
—————————————-
شروط المشاركة

1. أن يكون المرشح من جنسية مغربية
2. أن يكون سن المترشح مابين 20 و45 سنة.
3. ألا يكون النص قد شارك وفاز بجائزة من هذا القبيل.
4. ألا يكون نصا سبق وتم الاشتغال عليه كعمل مسرحي.
5. ألا يكون منشورا كإصدار أو في كتاب أو في الصحف أو في المواقع الالكترونية
6. أن يكون مرقونا على صيغة word
7. لا تلتزم الجهة المنظمة بإعادة النصوص والمرفقات للمشاركين
8. للجهة المنظمة الحق في نشر الطبعة الأولى للنص الفائز بالجائزة.
————————————–
ملف المشاركة:
1 – تعبئة المعلومات الشخصية في الاستمارة الالكترونية بدقة وحسب المطلوب من خلال الرابط المعلن عنه. http://k6.re/W_0jF
2 – التصريح بالشرف يؤكد الملكية الأدبية لصاحب النص مصادق عليه ( يحمل من الاستمارة الاليكترونية ) http://k6.re/a7dlw

تنطلق عملية المشاركة ابتداء من 01 فبراير 2019 إلى غاية 01 مارس 2019 ويتم الإعلان عن الفائز يوم 20 مارس 2019 ويتم استدعاؤه(ها) للحضور في حفل اختتام مهرجان أماناي الدولي للمسرح بورزازات في دورته الحادية عشرة ليتسلم درع الجائزة، شهادة التفوق و القيمة المالية للجائزة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.