اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 2:18 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر            تارودانت تستضيف ملتقى دولي ” الأبحاث على السرطان و العلاجات”           

 

 

أضيف في : الإثنين 4 فبراير 2019 - 7:47 مساءً

 

إجراء قرعة الدورة الثالثة لدوري الجمعيات لكرة القدم المصغرة نسخة 2019‎:

إجراء قرعة الدورة الثالثة لدوري الجمعيات لكرة القدم المصغرة نسخة 2019‎:
بتاريخ 4 فبراير, 2019

تم يوم أمس الأحد 03 فبراير 2019 إجراء قرعة الدورة الثالثة لدوري الجمعيات نسخة 2019 والذي اتخذت له الجمعية المنظمة شعار : “الفاعل الجمعوي: قائد؛ مبادر؛ مشارك” وذلك بقاعة الاجتماعات التابعة لمقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء بدءا من الساعة 15:00 بحضور أعضاء اللجنة المنظمة من جمعية تاروا ن تكناتين وممثلي الجمعيات 32 المشاركة في الدوري ومجموعة كبيرة من المتابعين والمهتمين.
في البداية أخذ السيد مدير الدورة الحاج ابراهيم أيت العسري الكلمة مرحبا بالحضور الكريم وشكر اللجنة المنظمة التي سهرت على هذا العرس الكروي الكبير وكذا قدم الشكر الجزيل لمجلس مقاطعة سيدي مومن على منحهم للجمعية هذا الفضاء الرحب من أجل إجراء عملية القرعة وكذا السلطة المحلية.
بعد ذلك أعطى الكلمة للسيد الحسن انجار رئيس الجمعية المنظمة الذي تحدث حول أهمية تنظيم مثل هذه التظاهرات كدوري الجمعيات الذي يعتبر عرسا كرويا كبيرا فهو من الجمعيات وإلى الجمعيات وطلب من المشاركين التحلي بالروح الرياضية والأخلاق العالية والتعاون مع اللجنة المنظمة من أجل إنجاح هذه التظاهرة.
ثم بعد ذلك تلا السيد رئيس الجمعية المنظمة القانون المنظمة للدوري فصلا فصلا وبعد مناقشته تم ادخال بعض التعديلات، والذي سيتم التوقيع عليه من طرف الجمعيات المشاركة ليكون ميثاق شرف بين الجميع.
هذا وقد تم فرز القرعة على شكل مستويات باعتماد التوزيع الجغرافي للجمعيات المشاركة.
المستوى الاول:
جمعية تاروا ن تيكاناتين بصفته منظم الدوري وست جمعيات منتمية الى جماعة الفايض بالإضافة إلى جمعية التضامن بصفته بطل النسخة الماضية.
والمستويات الأخرى تم تحديدها بالقرعة وجاءت على الشكل التالي:
المسنوى الثاني:
جمعية من جماعة أساكي وجمعية من جماعة تزكزاوين وجمعية من (عين السبع) ممثلة بفاعلين من منطقة بوغانيم و جمعية من جماعة سبت سايس بالجديدة و جمعية من منطقة أيت واضيل بالصويرة وثلاث جمعيات من إذاوكماض.
المستوى الثالث:
ثلاث جمعيات من جماعة المهارة وجمعيتين من جماعة النيحيت وجمعيتين من جماعة توغمرت بأرغن وجمعية من جماعة تالكجونت.
المستوى الرابع والأخير:
خمس جمعيات تنتمي الى منطقة أسكاون و جمعيتين من تيديلي بورزازات وجمعية من أيت وادريم بأيت بها.
وفي ما يلي نتائج دور المجموعات الثمانية:
في الصورة المرفقة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.