اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 6:30 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 4 فبراير 2019 - 7:58 مساءً

 

احمد عصام و تامر حسني يشعلان حفلا ضخما بالقاهرة‎

احمد عصام و تامر حسني يشعلان حفلا ضخما بالقاهرة‎
قراءة بتاريخ 4 فبراير, 2019

أشعل احمد عصام و تامر حسني حفلا غنائيا ضخما داخل إحدى الفنادق النيلية بالقاهرة و قدم احمد عصام عرضا فنيا مبهرا تضمن الشو عروض الالعاب النارية مصحوبة بالموسيقى تراقص عليها الحضور
كما قدم تامر حسني عيش بشوقك بمجرد صعوده على خشبة المسرح و تعالت صيحات و هتافات الإعجاب و قدم أيضا انجح اغانيه 100 وش ، كفاياك أعذار ، بنت الايه,,,,,,
الجدير بالذكر ان عروض أحمد عصام تختلف من حفل لآخر حيث يسحر محبيه في كل حفلة بعرض مختلف و متنوع ويتسابق محبي الألعاب النارية للاستمتاع بعروضه والتي يقدمها بتقنيات عالية يجد الجميع فيها مكانا مناسبا له و لطالما ابهر عصام جمهوره بعروض مدهشة تنير ظلام السماء في الاحتفالات الكبرى او المناسبات الخاصة حيث يتحف الحضور بلوحات فنية مبهرة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.