اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 7:04 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 4 فبراير 2019 - 8:20 مساءً

 

المشهد الجمعوي بسيدي الطاهر يتعزز بميلاد جمعية الصداقة للرياضة والتنمية

المشهد الجمعوي بسيدي الطاهر يتعزز بميلاد جمعية الصداقة للرياضة والتنمية
قراءة بتاريخ 4 فبراير, 2019

‎تعزز المشهد الجمعوي بجماعة زاوية سيدي الطاهر قيادة أحمر لكلالشة اقليم تارودانت ،بتأسيس جمعية مدنية تعنى بالنهوض بالشأن الرياضي والتنموي، تحت مسمى “جمعية الصداقة للرياضة والتنمية”، حيث كانت مجموعة من الشباب والمهتمين بالجانب الرياضي على موعد مع الجمع العام التأسيسي لهذه الجمعية يوم الأحد 03 فبراير 2019 بمقر جمعية الشباب للتنمية بدوار الدشرة. 

‎استهل الجمع العام التأسيسي بقراءة آيات بينات من القرآن الكريم والاستماع إلى النشيد الوطني، ومباشرة  الضريف (عداء شاب وواعد) رئيسا للجمعية مع تشكيلة المكتب التي جاءت كالتالي:

‎الرئيس: عمر الضريف

‎نائبة الرئيس: طارق العزيزي

‎الكاتب العام: عبد العالي امزال

‎نائبته: فاطمة الفقير

‎الأمينة: دنيا ارامي

‎نائبتها: بشرى بوشيبة

‎المستشارون: عبد الرحيم بوشفر ورشيد بومعيز وحسن احنصال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.