اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 2:58 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر            تارودانت تستضيف ملتقى دولي ” الأبحاث على السرطان و العلاجات”           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 11:29 مساءً

 

”بعيوني“… تجربة مختلفة لجوزيف عطيّة عبر ”أنغامي“

”بعيوني“… تجربة مختلفة لجوزيف عطيّة عبر ”أنغامي“
بتاريخ 5 فبراير, 2019

” إنتِ خلقتي للفرح
إنتِ خلقتي لإلي
بعيوني بسَكّنك “

“بعيوني” هي الأغنية الجديدة الّتي أطلقها الفنّان جوزيف عطيّة حصريًا عبر “أنغامي”. هذه الأغنية الّتي يحتفي فيها عطيّة بالحبيبة ومن خلالها بكلّ النساء، تأتي عشيّة عيد الحبّ حاملةً إيقاعات الفرح وكلمات الغزل، وفي كلّ جملةٍ منها دلالٌ للمرأة.

في إطار إنتاجاتها وإصداراتها الخاصّة Anghami Originals، تتفرّد “أنغامي” بنشر “بعيوني” بنسختَيها ال(acoustic) وال(dance). أمّا المميّز في هذا الإصدار فهو أنّ “أنغامي” ستضع القرار في يد المستمعين. للمرّة الأولى، سيختار المستمعون أيًا من النسختين سيرافقها فيديو كليب. فالنسخة الّتي تنال العدد الأكبر من الاستماعات على تطبيق “أنغامي” مباشرةً بعد ليلة عيد الحبّ، هي الّتي ستُبَثّ لاحقًا على طريقة فيديو كليب كان قد صوّره عطيّة في إيطاليا تحت إدارة المخرج جاد شويري.

يُذكَر أنّ “بعيوني” هي من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسّون والنسختان من توزيع لعمر صبّاغ.

اسمع “بعيوني” بنسختَيها حصريًا عبر هذين الرابطين:

https://play.anghami.com/song/46786677

https://play.anghami.com/song/46786678

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.