اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 7:07 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 11:29 مساءً

 

”بعيوني“… تجربة مختلفة لجوزيف عطيّة عبر ”أنغامي“

”بعيوني“… تجربة مختلفة لجوزيف عطيّة عبر ”أنغامي“
بتاريخ 5 فبراير, 2019

” إنتِ خلقتي للفرح
إنتِ خلقتي لإلي
بعيوني بسَكّنك “

“بعيوني” هي الأغنية الجديدة الّتي أطلقها الفنّان جوزيف عطيّة حصريًا عبر “أنغامي”. هذه الأغنية الّتي يحتفي فيها عطيّة بالحبيبة ومن خلالها بكلّ النساء، تأتي عشيّة عيد الحبّ حاملةً إيقاعات الفرح وكلمات الغزل، وفي كلّ جملةٍ منها دلالٌ للمرأة.

في إطار إنتاجاتها وإصداراتها الخاصّة Anghami Originals، تتفرّد “أنغامي” بنشر “بعيوني” بنسختَيها ال(acoustic) وال(dance). أمّا المميّز في هذا الإصدار فهو أنّ “أنغامي” ستضع القرار في يد المستمعين. للمرّة الأولى، سيختار المستمعون أيًا من النسختين سيرافقها فيديو كليب. فالنسخة الّتي تنال العدد الأكبر من الاستماعات على تطبيق “أنغامي” مباشرةً بعد ليلة عيد الحبّ، هي الّتي ستُبَثّ لاحقًا على طريقة فيديو كليب كان قد صوّره عطيّة في إيطاليا تحت إدارة المخرج جاد شويري.

يُذكَر أنّ “بعيوني” هي من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسّون والنسختان من توزيع لعمر صبّاغ.

اسمع “بعيوني” بنسختَيها حصريًا عبر هذين الرابطين:

https://play.anghami.com/song/46786677

https://play.anghami.com/song/46786678

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.